نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول - البوابة التعليمية

البوابة التعليمية سلطنة عمان

نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول - البوابة التعليمية ، ارتفعت مؤشرات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية عن نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول عبر البوابة التعليمية ، وذلك بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان عن صدور النتائج خلال الساعات القادمة .

ويترقب طلاب وطالبات وأولياء الأمور نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول عبر البوابة التعليمية ، إذ يحصل كل طالب على نتيجته عن طريق الرقم التسجيلي الخاص به .

وتقدم ما يزيد 2454 ألف طالب وطالبة في الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول لعام 2023 ، تحت شروط الاحتراز الصحي التي تطبقها وزارة التربية العمانية للحفاظ على صحة الطلاب .

نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان على ظهور نتائج اختبارات الفصل الدراسي الاول لجميع المراحل التعليمية سواء كانت الابتدائية او المتوسطة او الثانوية في الساعات القليلة القادمة ، حيث أعلنت الوزارة عن انتهاء عملية تصحيح الاوراق في الساعات القليلة القادمة .

ويمكن للطلاب الحصول على النتائج الخاصة بهم من خلال البوابة التعليمية في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة القادمة، أو من خلال الاشتراك في خدمات omanTel ، حيث سيتم إرسال رسالة تضم جميع التفاصيل الخاصة بنتائج الطلاب .

البوابة التعليمية سلطنة عمان

يمكن لجميع الطلاب العمانيين وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 في الفصل الدراسي الأول عبر البوابة التعليمية الإلكترونية ، وذلك من خلال الخطوات التالية :

الدخول إلى موقع بوابة سلطنة عمان التعليمية للنتائج الامتحانية (من هنا).

الضغط على أيقونة اختيار التعليم المدمج.

من ثم اضغط على أيقونة اختيار نظام البوابة.

اضغط على أيقونة اختيار نتائج الطلاب.

أحدد الفصل الدراسي الحالي.

أخيراً اضغط على عرض النتيجة.

بذلك ستظهر نتيجة امتحان المواد الدراسية للطالب كاملة.

في هذا المقال ، قدمنا لكم نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول عبر البوابة التعليمية ، والتي من المقرر صدورها خلال الساعات القليلة القادمة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد