تشكيلة بايرن ميونخ أمام كولن اليوم في الدوري الألماني

تشكيلة بايرن ميونخ ضد كولن

تشكيلة بايرن ميونخ أمام كولن اليوم في الدوري الألماني  -  يبحث محبي وعشاق الكرة اليوم  عن تشكيلة مباراة بايرن ميونخ المتوقعة أمام كولن اليوم في الجولة 17 من الدوري الألماني، المقرر عقدها اليوم الثلاثاء.

ويستضيف بايرن ميونخ اليوم نظيره صاحب المركز 11 في الترتيب نادي كولن على أرضية ملعب "أليانز أرينا" في إطارمنافسات الجولة 17 من الدوري الألماني. 

ويطمح عشاق البافاري أن يواصل الفريق اعتلاء الصدارة من خلال حصد الثلاث النقاط اليوم أمام كولن، ولتوسيع الفارق بشكل أكبر مع أبرز منافسيه في الدوري آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين وفرايبورغ.

ويذكر أن البايرن يعتلي جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 35 نقطة بينما يحل كولن في المركز الـ 11 برصيد 20 نقطة.

تشكيلة بايرن ميونخ أمام كولن اليوم في الدوري الألماني

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة أمام كولن اليوم في الجولة 17 من الدوري الألماني كما اعلنتها العديد من المواقع والمصادر الرياضية خلال الساعات الماضية، وفيما يلي التشكيلة المتوقعة:
 
وبحسب آخر القراءات والتحليلات، من المتوقع أن يعتمد مدرب البافاري جوليان ناغيلسمان على خطة لعب 4-2-3-1، وستدخل ضمن تشكيلة الفريق الأسماء التالية: 

الحراسة: يان سومير

الدفاع: بافارد ، دي ليخت ، أوباميكانو ، ديفيز

الوسط: كيميتش ، غوريتسكا ، موسيالا

الهجوم: غنابري ، تشوبو موتينغ ، ليروي ساني

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كولن في الجولة 17 من الدوري الألماني  

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

ويتصدر فريق بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 35 نقطة، بينما يأتي نادي كولن في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد