موعد مباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو السعودي 2023 والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والجبلين

موعد مباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو السعودي 2023 والقنوات الناقلة – يستعد ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة السعودية لاستضافة المباراة القوية بين نادي الأهلي السعودي والجبلين ، والتي تم تأجيلها من منافسات الجولة العاشرة من دوري يلو السعودي 2022 – 2023 .

وارتفعت مؤشرات بحث جوجل العالمي عن موعد مباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو السعودي 2023 والقنوات الناقلة ، والتي تم تأجيلها من الجولة العاشرة من دوري يلو السعودي 2023 .

موعد مباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو السعودي 2023

تنطلق صافرة بدء مباراة الأهلي ضد الجبلين في الجولة العاشرة من دوري يلو السعودي 2023 ، اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 ، في تمام السادسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر.

الذهب اليوم .png
 

واستطاع النادي الأهلي الفوز بهدف على فريق الحزم مقابل لا شيء من الأخير، ارتفع رصيده بفارق ٣١ نقطة حتى تمكن من الوصول إلى المربع الذهبي.

فيما خسر فريق الجبلين من فريقه المنافس حيث أحرز هدفاً مقابل هدفين، وتعتبر هذه هي المرة الثانية لخسارة فريق الجبلين، وثبت رصيده على ٢١ نقطة، وتوقف على الترتيب التاسع في الجدول .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو السعودي 2023

تبث قناة السعودية الرياضية منافسات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2023 ، ومباراة الأهلي والجبلين ، كما ويمكن مشاهدتها على منصة شاهد VIP .

في ختام المقال قدمنا لكم موعد مباراة الأهلي والجبلين في دوري يلو السعودي 2023 ، والقنوات الناقلة للمباراة التي تنطلق على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد