موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة – يستضيف ملعب سبوتيفاي كامب نو ، مباراة برشلونة أما ريال سوسيداد ، والتي ستكون ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا 2023 .

ويعد موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة ، من أكثر الأمور التي يتسائل ويبحث عنها المشاهد ، فيما يسعى الفريق الكاتلوني للتأهل إلى الدور النصف النهائي في كأس ملك إسبانيا 2023 .

حيث تأهل نادي برشلونة إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على أتلتيكو سبتة في دور 16 بخمسة أهداف دون رد ، بينما تأهل ريال سوسيداد بعد الفوز على ريال مايوركا في دور 16 بهدف دون رد .

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023

تنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد ، يوم غد الأربعاء 25 يناير 2023، على ارض ملعب سبوتيفاي كامب نو ، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

وتبث المباراة على قناة SSC HD1 إحدى مجموعة قنوات الرياضية السعودية التي أعلنت عن حصولها حقوق بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط ، ومنصة شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت.

التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة أمام ريال سوسيداد

من المتوقع أن يعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على التشكيل التالي في بداية المباراة :

حراسة المرمي : إينياكي بينا

خط الدفاع : هيكتور بيليرين – إريك جارسيا – أندرياس كريستنسن – أليخاندرو بالدي

وسط الملعب : جافي – فرينكي دي يونج – بيدري

في الهجوم : فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا

في نهاية المقال أجملنا لكم موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة ، و التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد