موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة – يستعد ملعب سانتياجو برنابيو ، لاستضافة واحدة من أهم المباريات ، والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا  2023.

ويتسائل محبي كرة القدم الكروية عن موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة ، إذ يسعى الفريق الملكي للفوز على نظيره أتلتيكو مدريد والتأهل إلى الدور النهائي .

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره اتليتكو مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 ، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير 2023 ، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

حيث تأهل ريال مدريد إلى دور الثمانية في كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على فياريال في دور 16 بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بينما تأهل أتليتكو مدريد بعد الفوز على ليفانتي بهدفين دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد

تبث مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في ربع نهائي كأس الملك على قناة SCC HD1 ، أحد مجموعة القنوات الرياضية السعودية والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات البطولة على قنواتها المشفرة ، كما ويمكن مشاهدة المباراة على شاهد VIP.

التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – ناتشو فيرنانديز – داني كارباخال

خط الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم : فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو جويس

في ختام المقال قدمنا لكم موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة للمباراة ، والتي يستعد ملعب سانتياجو برنابيو لاستضافتها .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد