حقيقة وفاة أيمن حسين لاعب منتخب العراق

أيمن حسين لاعب منتخب العراق

حقيقة وفاة أيمن حسين لاعب منتخب العراق ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن حقيقة هذا النبأ وتفاصيله ، خاصة في ظل الحديث عن تعرض اللاعب لحادث سير مروع وقع على طريق بغداد كركوك في العراق خلال الساعات القليلة الماضية ، وهو ما أربك الوسط الرياضي العراقي الذي ما زال يحتفل بتحقيق منتخب بلاده كأس الخليج 2023.

فريق التحقق في وكالة سوا الإخبارية بحث كثيرا من أجل كشف حقيقة وفاة أيمن حسين لاعب منتخب العراق ، حيث تداول العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نبأ يفيد بوفاة اللاعب جراء تعرضه لحادث سير على طريق بغداد كركود ما أدى إصابة شخصين توفيا لاحقا ومن بينهم اللاعب أيمن حسين.

حقيقة وفاة أيمن حسين

ونفت مصادر إعلامية ورياضية عراقية كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاة أيمن حسين لاعب منتخب العراق ، مؤكدة أنه يشارك مع ناديه الذي يلعب به ، ولم يكن متواجدا أصلا اليوم على طريق بغداد كركوك ، داعيه كافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم الانجرار وراء الصفحات المشبوهة والتي تروج لأخبار كاذبة.

واستغربت المصادر الرياضية العراقية ترويج مثل هذه الاخبار في هذا التوقيت بالذات ، مؤكدة أن الشعب العراقي ما زال يحتفل بتتويج منتخب بلاده بكأس خليجي 25 ، والتي كان من أبرز نجومه اللاعب أيمن حسين.

أيمن حسين ويكيبيديا

الاسم:أيمن حسين غضبان المفرجي.

 لاعب كرة قدم عراقي.

 يلعب في مركز الهجوم

 تاريخ الميلاد: ولد في يوم 22 مارس 1996.

 المحافظة: في مدينة الحويجة في العراق.

 يلعب حالياً في نادي المرخية، وسبق له اللعب مع نادي النفط و نادي الشرطة و النادي الرياضي الصفاقسي و نادي القوة الجوية و أم صلال.

نال اللاعب لقب هداف الدوري العراقي بعد أن حقق 19 هدف وحصل على جائزة هداف الدوري في عام 2021.

رقم اللاعب: 10.

الأهداف الدولية اللاعب أيمن حسين مع المنتخب

أحرز أيمن العديد من الأهداف مع المنتخب العراقي التي أثبت بها مكانته بين الفريق وفي الملاعب كأحد أفضل اللاعبين العراقيين، وفيما يلي أهم الأهداف وهي: 

العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2018 النتيجة 1-0 للعراق.

الأردن و العراق 2019 بطولة الصداقة 1-1، 2-3.

العراق والكويت 2021  مباراة ودية 2-1، 2-1.

نيبال و العراق2-3 للعراق.

 لبنان 1–0 1–1.

 آذار 2022 ملعب المدينة الدولي، بغداد زامبيا 3–1 3–1 ودية

2022 دبي  سوريا 1–1، 1–1 تصفيات كأس العالم 2022

 أيلول 2022 عمان 1–1،1–1 ودية

سجل أيمن حسين مع أم صلال11 هدفاً مع أم صلال في دوري نجوم قطر 2021/ 2022.

حقق الترتيب الرابع بين هدافي الدوري القطري برصيد 12 هدف وذلك خلال الموسم الكروي 2022.

رغم الفترات الصعبة التي عاشت فيها العراق إلا أن اللاعب أصر على إكمال مسيرته الكروية والتي بدأت في اللعب في الفرق الشعبية في مركز المدينة حيث انتقل إلى العديد من الأندية أهمها نادي العلم الذي يلعب في الدرجة الأولى، ثم نادي الدوز، ثم انتقل إلى غاز بالشمال، إلى أن غادر كركوك ليتجه إلى نادي دهوك وذلك بطلب من مدرب الفريق في ذلك الوقت محمد صبار الذي يعد صاحب الفضل الكبير للاعب في مسيرته الكروية.

انتهى عقد لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم أيمن حسين مع فريقه أم صلال القطري أبرز ما جاء في الأخبار، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب بشكل رسمي مع نادي أم صلال حيث قضى اللاعب موسم كروي واحد ضمن صفوف الفريق.

كذلك لم يتم التواصل مع اللاعب من قبل إدارة النادي على تجديد العقد، لذا حسم اللاعب القرار في العودة إلى صفوف المنتخب العراقي للتحضير إلى تصفيات كأس العالم، كذلك كان هناك بعض المفاوضات مع بعض الأندية مثل القوة الجوية، لكن أعلنت إدارة نادي المرخية القطري التعاقد مع اللاعب لتمثيل ضمن صفوف الفريق القطري في موسم 2022-2023 بشكل رسمي قادمًا من نادي أم صلال.

مشوار  اللاعب أيمن حسين

جميعًا نعلم قدر المعاناة التي عاش فيها العراق لفترات طويلة سواء من الاحتلال أو من الإرهاب وتنظيماته المختلفة، ومن رحم هذه المعاناة خرج اللاعب أيمن حسين إلى تحقيق حلمه الكروي بكل عزيمة وأمل، متخطيًا بذلك كل الصعاب والقيود التي توقفه يوميًا عن تحقيق آماله.

قام اللاعب بتمثيل منتخب بلادها من خلال اللاعب في المنتخب الأولمبي حيث سجل هدفًا ذهبيًا ساعد في تأهل العراق إلى أولمبياد البرازيل، بالإضافة إلى ذلك صرح اللاعب في العديد من الأخبار أن عائلته تعرضت للكثير من النكبات، وكان أبرزها مقتل والده على يد التنظيم الإرهابي، يفقد بعد ذلك شقيقه بعد عام ونصف إثر اجتياح تنظيم داعش الإرهابي المدينة.

اضطرت العائلة إلى الانتقال من الحويجة إلى مركز مدينة كركوك للإقامة بالإيجار هربًا من ظلم وبطش الإرهاب، انتقل اللاعب كما ذكرنا سابقًا إلى العديد من الأندية أهمها نادي دهوك واللعب بجنب نجوم المنتخب العراقي كعلاء عبد الزهرة وصالح سدير ومهند عبد الرحيم، أمر مدعاة للسعادة والاعتزاز بالنفس، كما يصف ذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد