محدث: ملخص ونتيجة مباراة تونس والجزائر في كأس الرئيس

مباراة سابقة لمنتخب تونس لكرة اليد

انتهت مباراة تونس والجزائر في كأس الرئيس والتي انطلقت ضمن بطولة كأس العالم لكرة اليد، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت فلسطين والثالثة والنصف بتوقيت كلا من الجزائر وتونس، حيث تعتبر هذه المواجهة مهمة جدا للمنتخبين اللذين حاولا تحسين مراكزهم في هذه البطولة.

وجاءت مباراة تونس والجزائر في إطار كأس العالم لكرة اليد والتي تقام في السويد وبولندا، والتي انتهت بنتيجة 30 : 25 أهداف، وكان المنتخب التونسي قد تذيل مجموعته في الدول الأول والتي ضمت الدنمارك وبلجيكا والبحرين، فيما حل المنتخب الجزائري بذيل المجموعة التي تضم صربيا وقطر وألمانيا.

وحقق منتخب تونس الفوز في أول مباراتين له في كأس الرئيس على حساب المغرب (30-25) ومقدونيا الشمالية (33-28)، ليتصدر المجموعة بـ 4 نقاط، ويقترب من المنافسة على المركز الـ 25 بالبطولة.

بينما خسر منتخب الجزائر أول مباراتين في الكأس ذاتها أمام مقدونيا الشمالية (25-40) والمغرب (27-28)، لتنحصر طموحاته في المنافسة على المراكز من 29 – 32.

وتشهد منافسات كأس الرئيس مشاركة 8 منتخبات، لتحديد ترتيب المنتخبات من الـ24 إلى الـ32 في بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وحظيت مباراة تونس والجزائر بمتابعة خاصة من قبل الجماهير التونسية والجزائرية التي تهتم بهذه الرياضية ، حيث باتت تعتبر من أبرز الرياضات التي تحتشد الجماهير في الملاعب لمشاهدتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد