بالفيديو: قائمة مسلسلات رمضان 2023 السعودية

قائمة مسلسلات رمضان 2023 السعودية

قائمة مسلسلات رمضان 2023 السعودية - مع اقتراب شهر رمضان 2023، يبحث محبي المسلسلات السعودية عن قائمة المسلسلات السعودية المعروضة في رمضان لهذا العام 2023، والذي من المتوقع أن يبدأ يوم 23 مارس 2023 ، ويستعد العديد من الفنانين والنجوم للمشاركة في الماراثون الرمضاني الذي يشهد منافسة ما بين النجوم والمسلسلات في كل عام.  

قائمة مسلسلات رمضان 2023 السعودية

ويتجهز العديد من الفنانين وكبار النجوم في السعودية للمشاركة في الماراثون الرمضاني 2023 والذي يشهد منافسة قوية بين نجوم السعودية، بالإضافة إلى تنافس شركات الإخراج لإنتاج أفضل المسلسلات السعودية لرمضان 2023.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية قائمة من مسلسلات رمضان في السعودية والتي من المقرر عرضها طوال أيام رمضان المبارك بدءا من أول أيامه وحتى تمام المسلسل بالكامل.
 

قائمة مسلسلات رمضان 2023 السعودية

تتنوع المسلسلات السعودية التي ستعرض في رمضان 2023 لهذا العام وفيما يلي أهم المسلسلات الرمضانية في السعودية 2023.

 مسلسل طاش ما طاش 19 

مفاجأة مدوية، أطلقها رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بعودة المسلسل الشهير "طاش ما طاش"، في رمضان 2023، والذي توقف لأكثر من عشر سنوات

جاءت المفاجأة بعودة العمل فعلاً إلى الساحة الفنية، وتحديداً في رمضان 2023، حينما أعلن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، منتصف شهر نوفمبر من خلال تغريدة على حسابه في "إنستغرام"، تتوسطها صورة اجتماع بطلي العمل: ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وغرد فيها: "التحضير لطاش ما طاش.. رمضان القادم مع العملاقة mbc، وبرعاية الترفيه"، ليتأكد بذلك عودة "طاش" بجزء جديد هو "طاش 19".

 

 مسلسل منهو ولدنا 2 الموسم الثاني 

مسلسل منهو ولدنا 2 الموسم الثاني  أحد المسلسلات الرمضانية التي بدأت في عرض حلقاتها مع أول أيام شهر رمضان المبارك، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة في هذا المسلسل ثلاثون دقيقة، ومن المقرر عرض المسلسل فإنه يعرض عند الساعة العاشرة مساءا.

مسلسل سكة سفر 2 الموسم الثاني


 يقتصر مسلسل  سكة سفر 2 الموسم الثاني على ثلاث شخصيات رئيسية وباقي ضيوف العمل هم ضيوف شرف حسب طبيعة حلقات المسلسل، أما بالنسبة للمواهب النامية والممثلين المشاركين في المسلسل سعد عبد العزيز والنجم صالح ابو عمرة الممثل محمد الشهري.

 مسلسل شباب البومب الموسم 11 

بعد أن حقق مسلسل شباب البومب الموسم 11 الحادي عشر نجاحا مهما وعظيما في رمضان وتفوقت على العديد من المسلسلات السعودية والخليجية لذلك حرص منتجون مسلسل شباب البومب الموسم 11 على تجهيز وعرض المسلسل في قائمة مسلسلات رمضان 2023.

 مسلسل استديو 23 

 في إطار اجتماعي كوميدي، يستعرض المسلسل قصة قناة فضائية يمر صاحبها بأزمات عديدة ومفارقات بينه وبين العاملين بها ويعرض في بداية شهر رمضان 2023.

- المسلسل السعودي بردوكات  

تتناول أحداث المسلسل بعض القضايا الإجتماعية داخل المجتمع السعودي، من خلال حلقات منفصلة متصلة في قالب درامي كوميدي. ﺇﺧﺮاﺝ: منير الزعبي (مخرج)

 علوم الاولين 


دراما سعودية تجسد قصص التراث الشعبي والأبيات الشعرية والأمثال المتنوعة بهدف تذكيرنا بالمبادئ والقيم والأخلاق وعلوم الأولين. ﺇﺧﺮاﺝ: عبدالله أبو طالب (مخرج).

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد