قائمة مسلسلات رمضان 2023 الجزائر

مسلسلات رمضان 2023 الجزائر

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الجزائر ، مع بدء العد التنازلي لحلول شهر رمضان المبارك ، والذي من المتوقع أن يبدأ يوم 23 مارس 2023 ، يستعد العديد من الفنانين والنجوم للمشاركة في الماراثون الرمضاني الذي يشهد منافسة ما بين النجوم والمسلسلات في كل عام.

وينتظر عشاق ومحبي المسلسلات والدرراما قائمة مسلسلات رمضان 2023 الجزائر ، والتي يشارك فيها العديد من النجوم والفنانين في الجزائر ، ومنهم نورهان زغيد وكريمو دراجي ، والعديد من النجوم .

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الجزائر

يستعد العديد من الفنانين والنجوم في الجزائر للمشاركة في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023 ، والذي يشهد تنافس شديد بين نجوم الفن في مختلف القنوات الجزائرية .

ومن أبرز المسلسلات الجزائرية الرمضانية 2023 :

مسلسل بنات الحلال

مسلسل 11 11

مسلسل الضامة

مسلسل بنت البلاد الموسم الثالث

سينضم مسلسل بنت البلاد للماراثون الرمضاني لـ 2023 ، والذي سيشهد تطور كبير في الأحداث وأبرزها شخصية إيفا والتي تجسدها الفنانة مونيا بو فضل .

مسلسل حارة الشهداء

وهو عمل درامي تاريخي للمخرج مهدي تاسبيست .

مسلسل يوميات عائلة مسوس

مسلسل أحوال الناس 3

مسلسل البطحة

وهو من ضمن المسلسلات الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني 2023 ، من إخراج وليد بوشباح ، وبطولة نبيل عسلي ، سارة لعلامة ، نسيم حدوش ، عايدة عبابسة ، عادل شيخ ، ياسمينة عبد المومن .

مسلسل معيشة في الـ good

في نهاية المقال أجملنا لكم متابعي وكالة سوا قائمة مسلسلات رمضان 2023 الجزائر ، والتي تشهد تنافس كبير بين فناني ونجوم الجزائر والقنوات الجزائرية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد