تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل اليوم في كأس فرنسا

مباراة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل اليوم في كأس فرنسا

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل اليوم في كأس فرنسا – حيث يترقب جماهير النادي الذي يحتوي على نجوم كرة القدم المباراة الحاسمة أمام دي كاسل اليوم ضمن منافسات الدور 32 من كأس فرنسا.

وتنطلق المباراة اليوم الإثنين 23 يناير 2023، عند تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية، وعليه فإننا نستعرض لكم تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل اليوم في كأس فرنسا .

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل اليوم

أعلن المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان كريستوف جالتييه،عن التشكيلة المرتقبة التي سيواجه من خلالها نظيره بايس دي كاسل اليوم في بطولة كأس فرنسا.

ويُشار إلى أن تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل شهدت غياب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بقرار من المدير جالتييه، من أجل إراحته.

كما شهدت عودة اللاعب نونو مينديز للمباريات الرسمية عقب تعافيه من إصابته الأخيرة.

وفيما يلي تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل اليوم في كأس فرنسا:

كيلور نافاس – أشرف حكيمي – سيرجيو راموس – ماركينيوس – كيليان مبابي – فابيان رويز – نيمار – خوان بيرنات – دانيلو بيريرا – سيرجيو ريكو – فيتينا – ريناتو سانشيز – نونو مينديز – كارلوس سولير – تيموثي بيمبيلي – الشادايلي بيتشيابو – وارن زائير إيمري – إسماعيل غربي – إلياس حسني – هوغو إيكيتيكي – ألكسندر ليتيلير.

FnE_jIhX0AI0P08.png
 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل اليوم ، من خلال قناة BEIN SPORTS 2 HD .

تردد قناة BEIN SPORTS 2 HD على النايل سات

التردد: 12765 أو 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

إشارة ارسال البث DVB-S2

معدّل تردد الموجة 8PSK

 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايس دي كاسل اليوم في كأس فرنسا 2023 ، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد