موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2023

دوري ابطال اوروبا 2023

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 ، حيث ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم عودة الشغف والمتعة الأوروبية بعد إعادة استئناف هذه البطولة والتي من المقرر أن تقام منتصف شهر فبراير المقبل من خلال مواجهات نارية سيلغب عليها طابع الإثارة والتحدي خاصة في ظل وجود فرق تواجهت قبل ذلك في هذه البطولة خلال السنوات الماضية.

ويبحث عشاق كرة القدم حول العالم في الوقت الراهن عن موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 ، إذ توقفت البطولة بالكامل استعدادا لبطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر والتي توج بها منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2023

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 ، وخاصة تاريخ مباريات الذهاب والإياب للفرق المشاركة في هذه المسابقة والتي تعد الأغلى والأقوى من بين البطولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتقام مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 ، أيام 14 و15 و21 و22 فبراير/شباط المقبل، وسيكون الإياب في 7 و8 و14 و15 مارس/آذار المقبل ، وتستقبل الفرق الأولى مباراة الذهاب على ميدانها، وتسافر لمواجهة الخصم في مباراة العودة.

وبعد إلغاء العمل بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في كافة المسابقات التابعة للاتحاد الأوروبي (يويفا) منذ الموسم الماضي، فإن المواجهات التي ستنتهي بالتعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ستشهد إقامة شوطين إضافيين، وإذا كان هناك حاجة لحسم الفائز فسيلعب الفريقان ركلات ترجيح.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2023

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 ، حيث جاء على النحو التالي:

لايبزيغ الألماني – مانشستر سيتي الإنجليزي

كلوب بروج البلجيكي – بنفيكا البرتغالي

ليفربول الإنجليزي – ريال مدريد الإسباني

ميلان الإيطالي – توتنهام الإنجليزي

أينتراخت فرانكفورت الألماني – نابولي الإيطالي

بوروسيا دورتموند الألماني – تشلسي الإنجليزي

إنتر ميلان الإيطالي – بورتو البرتغالي

باريس سان جرمان الفرنسي- بايرن ميونخ الألماني

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد وفرنا لكم موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 والتي سوف تستأنف رسميا في منتصف شهر فبراير المقبل من خلال مواجهات قوية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد