رونالدو يعلن عن وظيفة براتب خيالي.. ما هي وما المواصفات المطلوبة؟

كريستيانو رونالدو في النصر

أعلن النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو عن وظيفة بعد إقامته في السعودية، حيث جاءت هذه الوظيفة براتب خيالي ومواصفات معقدة.

وانضم كريستيانو رونالدو مؤخراً إلى صفوف نادي النصر السعودي، بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليشكل بذلك نقلة نوعية إلى الدوري السعودي ونادي النصر.

رونالدو يعلن عن وظيفة براتب خيالي

ويعاني كريستيانو رونالدو نجم النصر من أزمة في ايجاد شخص يستطيع مساعدته، لذلك يعرض البرتغالي وظيفة براتب شهري يقدر بـ 4500 يورو شهريًا، بما يعادل 18 ألف ريال، من أجل إيجاد طاهي يستطيع تحضير كل احتياجات اللاعب الغذائية.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن رونالدو يجهز لحياة ما بعد الاعتزال، حيث يخطط للعيش في بناية "المنزل الأبدي" بالبرتغال مع عائلته بمدينة كنيتا دي مارينها.

واشترى رونالدو الأرض في 2021، بينما يبحث اللاعب عن طاهي يساعد عائلته في منزله الذي يبلغ قيمته 17 مليون جنيه استرليني.

ولا يجد رونالدو بعد بحث طويل، من يستطيع طهي كل احتياجاته الغذائية هو وأسرته، حيث يطلب الدون من يستطيع إعداد الوجبات البرتغالية، والوجبات العالمية المختلفة ومن بينها السوشي الياباني.

ويذكر أن رونالدو في حالة بدنية رائعة طوال مسيرته الرياضية، بفضل حميته الغذائية الخاصة، بينما يتطلع البرتغالي للحفاظ عليها، بعد نهاية مسيرته الكروية.

ويخوض رونالدو خلال اليوم مباراته الأولى مع نادي النصر ضد الاتفاق، حيث يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية ظهور رونالدو الأول مع النصر.

فيما سبق أن ظهر رونالدو مع نجوم الهلال والنصر في مباراة كأس موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان حيث قدم الدون أداءً رائعاً خلال تلك المباراة التي تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد