موعد دفن عزيز الأسمر القزم السعودي

عزيز الأسمر

موعد دفن عزيز الأسمر القزم السعودي – توفي اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد ، أو عزيز الأسمر الملقب بـ "القزم" ، يوم الخميس الماضي 19 يناير 2023 ، إذ تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاته ، داعين له بالرحمة والمغفرة .

ويتسائل العديد عن موعد دفن عزيز الأسمر القزم السعودي ، كونه لم يتم دفنه حتى هذا الوقت ، إذ أنه توفي في مدينة دبي الإماراتية ، على إثر المرض الذي لاحقه طيلة السنوات الماضية، حيث يعاني من حالة هرمونية أثرت على نموه البدني ، ويعاني من هذا المرض منذ ولادته.

موعد دفن عزيز الأسمر القزم السعودي

نشر الحساب الرسمي ليزن الأسمر وعزيز عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ، نقل جثمان عزيز إلى موطنه سوريا ليتم دفنه عند عائلته ، طالباً المتابعين بالدعاء له بالرحمة .

وقال يزن الأسمر أن موعد دفن عزيز سيكون يوم غد الاثنين 23 يناير 2023 ، في تمام الساعة العاشرة صباحاً ، في مدينة سوريا في حمص المشرفه .

وسيتم دفن اليوتيوبر السعودي عزيز الأسمر في مقبرة شهداء المشرفة في سوريا عند عائلته.


2eaad9a5-6e89-4c8c-a5b5-0bb0a7883eaf.jpg
 

365cf9f6-e401-4c25-8332-3c9a9cd46a24.jpg
 

من هو عزيز الأسمر ويكيبيديا

عزيز الأحمد القزم ، ابو زحلو الكوميدي، هو شاب سعودي ولد في العاصمة السعودية الرياض في العام 1995م، أي يبلغ من العمر قرابة الـ 27 عاماً، وهو من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وناشط اجتماعي.

يقوم عزيز الأسمر بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الشخصية والرسمية عبر يوتيوب وتيك توك، ما جعله يتابعه الآلاف عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على خفة ظله.

توفي عزيز الأسمر نتيجة معاناته من أمراض متلازمه عدة منذ طفولته ضمور في العضلات وكان يتعالج في المستشفيات الخليجية إلا أنه توفى يوم الخميس 19 يناير 2023.

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا موعد دفن عزيز الأسمر اليوتيوبر السعودي ، والذي توفي يوم الخميس الماضي 19 يناير 2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد