رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023 - أسعار التذاكر

كأس العالم للأندية 2023

رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023 - أسعار التذاكر ، بالتزامن مع طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، أسعار تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 ، التي تقام في دولة المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 من شهر فبراير المقبل .

يبحث الملايين عن رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023 - أسعار التذاكر ، والمقرر انطلاقها في الفترة الممتدة بين 1 و11 فبراير/شباط القادم 2023 ، بمدينتي الرباط وطنجة المغربية ، والتي تستضيف سبع مباريات في المجموع ، إذ ستتوج بتربع البطل على عرش أندية العالم 2023.

وتشهد بطولة كأس العالم للأندية 2023 ، مشاركة ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب أربع مرات، وفلامينغو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي والأهلي المصري وأوكلاند سيتي والهلال السعودي والوداد المغربي .

ويفتتح النادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية ، بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزلاندي، يوم 1 من شهر فبراير المقبل ، في تمام التاسعة مساءً على ملعب طنجة في المغرب .

رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، عملية بيع تذاكر بطولة كأس العالم للأندية 2023 ، والتي يمكن شراؤها عبر الإنترنت على موقع FIFA.com/tickets ، من خلال الرابط التالي (اضغط هنا) ، وذلك على أساس الأولوية لمن سبق .

حيث ستكون التذاكر مطروحة للبيع طوال مدة البطولة حسب توفرها ، علماً أن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة ستكون متوفرة عند الطلب

أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023

أشار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا إلى أن عشاق كرة القدم الساحرة ، سيحظون بفرصة نادرة للاستمتاع بأقوى مباريات كرة القدم العالمية على صعيد منافسات الأندية لعام 2023 .

وتتوزع أسعار تذاكر كأس العالم للأندية 2023 على ثلاث فئات .

تبدأ مباريات الأدوار الأولى من درهم مغربي فقط أي 5 دولارات أمريكية .

وفي 4 فبراير ، في الدور النصف نهائي ، سيواجه الوداد مع الهلال السعودي ، وتبدأ التذاكر من 100 درهم أي 10 دولارات أمريكية ، والذي سيشهد دخول ريال مدريد وفلامينجو غمار المنافسة .

و200 درهم أي 20 دولار أمريكي ، للدور للنهائي والمقرر إقامته في الرباط المغربية .

في نهاية المقال قدمنا لكم رابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2023 و أسعار التذاكر ، والمقرر انطلاقه في مدينتي طنجة والرباط في المغرب ، في الفترة 1 فبراير المقبل وحتى 11 فبراير .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد