خاص: تعليق شامل في كافة مؤسسات "الوكالة" غدًا الاثنين

إضراب الأونروا في غزة -أرشيفية

أعلن اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا " بـ غزة ، اليوم الاحد، تعليق العمل في جميع مؤسسات "الأونروا" غدًا الاثنين 23 يناير 2023.

وقال رئيس قطاع المعلمين في اتحاد الموظفين العرب محمود حمدان في حديث لـ" وكالة سوا الإخبارية"، إن هذا التعليق ضمن الفعاليات الاحتجاجية في مناطق عمليات الوكالة الخمس (قطاع غزة والضفة الغربية والأردن وسوريا ولبنان) احتجاجاً على وقف إدارة الوكالة لرئيس اتحاد الموظفين في الضفة الغربية عن العمل نتيجة اجراءات نقابية ومطلبيه.

وأضاف حمدان، "لدينا مطالب آخر كثيرة، واستمرارًا أيضًا لعملية التصعيد السابق التي بدأنه في قطاع غزة مطالبين بتثبيت حوالي 2000 موظف، ومطالبين أيضًا بقضية تعويضات بدل مسح الرواتب وغلاء المعيشة"، مؤكدًا أن كل هذه القضايا تجمعت الآن ومدعاة إلى أن يكون هناك تصعيد احتجاجي ولنا الحق الكامل في هذا التصعيد.

وأشار إلى أن اتحاد الموظفين العرب سيعقد اجتماعات بعد تنفيذ التعليق غدَا، لبحث ما سيتم اتخاذه للخطوات القادمة.

ونوه رئيس قطاع المعلمين إلى أن التعليق سيكون شامل في جميع مؤسسات وكالة الغوث التعليمية والصحية والخدماتية، لمدة ساعة واحدة، وفي المدارس التعليمية سيكون أخر ساعة من الدوام.

وفي ذات السياق قال اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث بالضفة الغربية، إنه يوم الاثنين القادم 23 يناير 2023، سيكون أول أيام الإضراب الشامل المفتوح ولكل القطاعات دون استثناء وحتى إشعار آخر.

326395711_718327373096374_739107548453586247_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد