معلق مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم

لاعبو نادي النصر السعودي

معلق مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي – ينتظر الكثيرون من عشاق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مباراته الأولى مع نادي النصر السعودي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن .

ويسعى فريق النصر إلى الفوز على نظيره الاتفاق ليعود إلى صدارة جدول ترتيب دوري روشن ، بعد أن تمكن نادي الاتحاد من التصدر بفارق نقطة عن النصر، فيما يرغب نادي الاتفاق إلى زيادة رصيده من النقاط الثلاث، والوصول إلى نهائي الدوري، وعليه فإننا نقدم لكم معلق مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي بقياة رونالدو .

معلق مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم

يُعلق على أحداث مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي ، المعلق الرياضي فهد العتيبي عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية.

تنطلق أحداث مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم الأحد 22 يناير 2023، على أرض ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي ، عند تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، و7:30 مساءً بتوقيت مصر.

إقرأ/ي أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم

تنقل مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، مباراة النصر والاتفاق ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي ، عبر تردداتها نايل سات وعرب سات.

إقرأ/ي أيضًا: تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم.. هل يظهر رونالدو؟

تردد قناة SSC على عرب سات

التردد: 12418

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة SSC على نايل سات

التردد: 12523

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

FnBQpkhX0AURt2G.jpg
 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، معلق مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي، وموعد المباراة وتردد قناة SSC السعودية الرياضية عبر ترددات نايل سات وعرب سات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد