رابط حجز تذاكر سكك حديد مصر - فعال

حجز تذاكر سكك حديد مصر

رابط حجز تذاكر سكك حديد مصر حيث يُجري المصريون عمليات بحث متكررة بشأن حجز تذكرة قطار، ويعد موضوع اهتمام دائم لديهم لكونه يرتبط بحركة تنقالاتهم داخل الجمهوية في ظل المساحات الكبيرة والتي تحتاح وسائل نقل بأسعار تناسب أوضاعهم.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر سكك حديد مصر ضمن خدمة حجز تذاكر القطارات ، حتى يتمكن المواطن من ضمان تذكرته لركوب القطار والوصول إلى وجهته.

وخدمة حجز تذاكر سكك حديد مصر متاحة عبر الرابط التالي التابع لهيئة السكك المصرية.

رابط حجز تذاكر سكك حديد مصر – اضغط هنا

طريقة حجز تذاكر سكك حديد مصر

1- الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

2- تحديد الاتجاه (اتجاه واحد أو ذهاب أو عودة).

3- تحديد الانطلاق (من محطة القيام .......... إلى محطة الوصول .........).

4- إدخال موعد المغادرة.

5- الضغط على بحث.

6- اختيار القطار.

7- اختيار المقعد والركاب.

8- الدفع.

تطبيق سكك حديد مصر

ويتيح تطبيق سكك حديد مصر حجز مقاعد القطارات، والاستعلام عن مواعيد القطارات، وأسعار التذاكر والمقاعد المتاحة للحجز، والاستعلام عن الرحلات التى تم حجزها مسبقًا.

وبإمكان المواطنين تحميل تطبيق سكك حديد مصر على أنظمة أندرويد على متجر جوجل بلاي play google وعلى أجهزة أيفون iPhone أبل apple عبر اب ستور App Store.

تطبيق سكك حديد مصر حجز تذاكر – اضغط هنا

تحميل تطبيق سكك حديد مصر لحجز التذاكر – اضغط هنا

تحميل تطبيق سكك حديد مصر للايفون iPhone – اضغط هنا

تحميل تطبيق سكك حديد مصر للأندرويد Android – اضغط هنا

وتنشر الهيئة القومية لسكك حديد مصر Egyptian National Railways الجدول الزمني للقطارات بشكل يومي، وتوضح فيه الهيئة حركة القطارات اليومية بين المحافظات المصرية، وموقف التهديات والتأخيرات المتوقعة.

الجدول الزمني للقطارات في سكك حديد مصر – اضغط هنا

والهيئة القومية لسكك حديد مصر تعرف اختصارًا باسم س ح م وهي مؤسسة حكومية مصرية، وتشغّل خطوط السكك الحديدية المصرية، والتي هي الثانية في العالم حيث تأسست بعد تأسيس السكك الحديد البريطانية بفترة وجيزة.

وتعد سكك حديد مصر هي أول خطوط سكك حديد يتم إنشاؤها في أفريقيا والشرق الأوسط، والثانية على مستوى العالم بعد المملكة المتحدة، حيث بدأ إنشاؤها في 1834 إذ مدت قضبان خطوط السكة الحديد فعلا وقتها في خط السويس الإسكندرية إلا أن العمل ما لبث أن توقف بسبب اعتراض فرنسا لأسباب سياسية ثم أحييت الفكرة مرة أخرى بعد 17 عامًا في 1851 في خمسينيات القرن التاسع عشر حيث تمتد عبر محافظات مصر من شمالها إلى جنوبها.

وبذلك نكون في وكالة سوا الإخبارية قد قدمنا لكم رابط حجز تذاكر سكك حديد مصر حيث الذي يتم البحث عنه بشكل متكرر لحجز تذكرة قطار .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد