حقيقة وفاة فيفي عبده الراقصة المصرية – ويكيبيديا

الفنانة المصرية فيفي عبده

حقيقة وفاة فيفي عبده الراقصة المصرية – ويكيبيديا – حيث تداولات حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأحد 22 يناير 2023م، نبأ وفاة الفنانة المصرية فيفي عبده في مصر صباح اليوم.

ونشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إن الراقصة المصرية فيفي عبده توفيت اليوم في مستشفى مصر الدولي عن عمر ناهر (69) عامًا، حيث كانت تعاني من مرض في الأعصاب ناتج عن خطأ طبي – على حد قولهم.

5611.JPG


 

ونشر حساب آخر قال فيه " وفاة فيفي عبدو قبل قليل في مصر ايقونة الرقص الشرقي".

5412.JPG


 

فيما لم تؤكد أو تنفي أي مصادر عائلية أو فنية أو رسمية في جمهورية مصر العربية نبأ وفاة فيفي عبده.

فيفي عبده ويكيبيديا

تعتبر فيفي عبده من أشهر الفنانين المصريين الذين لعبوا دورًا بارزًا في الفن المصري ، وهي من أشهر ممثلاث جمهورية مصر العربية، حيث ولدت في 24 أبريل 1953م، ولدت لأب يعمل ضابط، والذي رفض والداها دخولَها عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك.

تزوجت فيفي عبده من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبا ابنتهما هنادي.

ظهرت فيفي عبده للمرة الأولى في السينما المصرية بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي، وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية، حيث اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم وزير في الجبس مع الفنان صلاح ذو الفقار وفيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنان أحمد زكي والفنانة يسرا وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

تكريم فيفي عبده

كرم نادي الطيران في مصر الفنانة فيفي عبده في 16 مارس 2014، بعد اختيارها أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

مرض فيفي عبده

في عام 2021، أطلّت الراقصة المصرية فيفي عبده عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، لتطمئن متابعيها عن سلامتها، بعد تداول الكثير من الأقاويل حول طبيعة مرضها، الذي أجبرها على ملازمة الفراش خلال الفترة الماضية.

وقالت فيفي بحسب موقع سي ان ان بالعربية إنها طريحة الفراش، بسبب إبرة تلقتها في مكانٍ خاطئ، فلمست العصب، ما أفقدها الإحساس به، وهي قيد العلاج، واعتذرت عن أي ظهورٍ إعلامي، بسبب أدوية الأعصاب التي تتناولها حالياً، مما يقفدها القدرة على تنظيم وقت نومها.

وكشفت الراقصة المصرية أنها تعاني الاكتئاب بسبب قلقها على صحة زملائها وأصدقائها، ممن أصيبوا بـ " كورونا "، خلال الفترة الأخيرة، لكن الفيديو الذي أطلت به على جمهورها لم يخلُ من طرافتها المعتادة، فشكرتهم على تجاوز عدد متابعي حساب "الانستغرام" الخاص بها الـ 7 ملايين، وهنأت المصريين الأقباط بعيد الميلاد.

وكانت فيفي قد أثارت المخاوف بشأن وضعها الصحي، حينما طلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء دون إيضاح الأسباب، وأطلت لاحقاً مخاطبة جمهورها لطمأنتهم، بينما كانت تخضع لجلسة علاج طبيعي.

ورغم ذلك تصاعدت وتيرة الشائعات حولها، وهناك من زعم أنّها "تلفظ أنفساها الأخيرة في أحد مراكز الرعاية." الأمر الذي نفته فيفي عبده مجدداً في رسالةٍ مصورة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم مقالًا يكشف حقيقة وفاة فيفي عبده الراقصة المصرية، ومرض فيفي عبده وزوج فيفي عبده .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد