رابط حجز موعد الجوازات في السعودية – 10 خطوات سهلة عبر أبشر

خدمة حجز موعد الجوازات في السعودية

حجز موعد الجوازات في السعودية حيث نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية شرحًا مفصلاً ومبسطًا على رابط الحجز يوضح الطريقة للباحثين حول الموضوع على الشبكة الموثوقة أبشر.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية توضيحًا عن رابط حجز موعد الجوازات في السعودية الذي يجري البحث عنه باستمرار في المملكة العربية السعودية، لاتمام عدة مهام وخدمات إلكترونية عبر منصة أبشر لإنجاز المعاملات الإلكترونية.

خطوات حجز موعد الجوازات في السعودية عبر أبشر

1- تسجيل الدخول إلى موقع أبشر – أفراد

2- فتح قائمة حجز موعد الجوازات

3- الانتقال لخدمة المواعيد

4- حجز موعد جديد

5- اختيار الخدمة المطلوبة

6- تحديد المنطقة

7- تحديد عدد العمليات

8- تحديد الفرع

9- اختيار الموعد

10- تأكيد الموعد

 

 

"وأبشر" هي منصة سعودية إلكترونية تفي بما يحتاج إليه المواطن السعودي والمقيم على أرض المملكة، لتنجز مئات الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية و قطاعاتها المختلفة والتي يستفيد منها ملايين المستفيدين.

وتعد منصة أبشر بفروعها الثلاثة (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة) المنصة الرائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية.

رابط حجز موعد الجوازات في السعودية اضغط هنا

وانطلقت منصة أبشر منذ أكثر من عشرة أعوام، لتكون إيذانًا بانتقـال المملكة إلـى عصـر الحكومـة الإلكترونيـة، التي تعد إحدى الركائز الأساسية في تحقيق رؤية المملكة 2030 من أجل تسهيل حركة المعاملات الحكومية، وتوسيع دائرة الخدمات الإلكترونية واعتماد الشفافية والموضوعية.

وتحرص منصة أبشر على الريادة في تقديم الخدمات الإلكترونية بشكل مؤتمت وآمن عبر تبني أحدث التقنيات، ليتمكن المستفيدون من إنجاز معاملاتهم بشكل إلكتروني، دون الحاجة إلى مراجعة أي من الدوائر الحكومية المقدمة للخدمات.

ولم تقتصر مهمة منصة "أبشر" عند هذا الحد من الإنجازات المتتالية، بل حرصت أشد الحرص على تحقيق أقصى مستويات الأمن المعلوماتي الخاص بالمستفيدين وبمقدمي الخدمات الإلكترونية على السواء، إضافة إلى السعي الدؤوب إلى رفع مستوى الرضا للمستفيدين من الخدمات، وذلك من خلال اتخاذ أحدث التقنيات لإجراء الخدمات، والحرص على تمكين الجميع من استخدامها دون أي صعوبات أو تعقيدات.

وبذلك نكون في وكالة سوا الإخبارية قد قدمنا لكم رابط حجز موعد الجوازات في السعودية والخطوات العشر التي تبسط عملية الحجز عن الخدمات الإلكترونية في موقع أبشر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد