تشكيلة مباراة برشلونة وخيتافي - القنوات الناقلة والموعد

شعاري برشلونة وخيتافي

يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تشكيلة مباراة برشلونة ضد خيتافي وموعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة التي ينتظرها عشاق النادي الكاتلوني والكثير من هواة الدائرة المستديرة في الوطن العربي.

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تشكيلة مباراة برشلونة ضد خيتافي في مباراة اليوم والتي تأتي ضمن الدوري الإسباني الذي يشهد المنافسات الشديدة في ظل الأداء الحسن الذي يقدمه كلا من الفرق المتنافسة لنيل اللقب.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

نرفق لكم عبر وكالة سوا موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الجولة 18 من الدوري الإسباني حيث ستنعقد اليوم الأحد 22 يناير 2023، على استاد سبوتيفاي كامب نو معقل النادي الكتالوني، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي

تنقل مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beinsports الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة برشلونة وخيتافي على شاشتها.

تشكيلة برشلونة المتوقع ضد خيتافي:

بحسب المعلومات المتوفرة لوكالة سوا، سيدخل المدرب تشافي هيرنانديز المباراة ضد خيتافي بتشكيلة 4-3-3 حيث ستأتي كما يلي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – أندرياس كريستنسن – رونالد أراوخو – جول كوندي

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج - بيدري

خط الهجوم: جافي – عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي

وسيغيب روبيرت ليفاندوفسكي وفيران توريس عن المباراتين التاليتين بسبب إيقافهما، لكن تشافي لديه فريق كامل القوة تحت تصرفه.

ويسعى النادي الكاتالوني برشلونة إلى مواصلة انتصاراته عندما يستضيف خيتافي وذلك للبقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويحتل الفريق الكاتالوني الصدارة في الليجا برصيد 41 نقطة من 16 جولة ويأتي ريال مدريد خلفه برصيد 38 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

برشلونة-بوسكيتس-1.jpg
 

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي وتشكيلة برشلونة المتوقعة والقنوات الناقلة للمباراة التي تأتي ضمن مباريات الدوري الإسباني الشيق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد