القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي – ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق المباراة الأولى الرسمية للاعب البرتغالي والأسطورة الدون كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي عقب انضمامه إلى النادي في أغلى صفقة لاعب في التاريخ.

وتتجه أنظار الكثيرون من عشاق رونالدو، حول العالم إلى مباراة الدون الأولى اليوم الأحد 22 يناير 2023، على أرض ملعب مرسول بارك في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن السعودي ، وعليه فإننا نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي .

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم

تنقل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية حصريًا وبشكل دائم مباريات دوري روشن السعودي بجميع مواسمه، عبر تردداتها نايل سات، وعرب سات.

وتتكون المجموعة الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم الأحد من 7 قنوات، يتم من خلالها بث العديد من المباريات والبرامج الرياضية، حيث تعتبر من أفضل القنوات الرياضية في الوقت الحالي بعد أن تمكنت من الحصول على أكبر عدد من المشاهدات.

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

تنطلق أحداث مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم الأحد 22 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي ، حيث تبدأ المباراة عند تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، و7:30 مساءً بتوقيت مصر.

 

تردد قناة SSC على عرب سات

التردد: 12418

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة SSC على نايل سات

التردد: 12523

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

من المتوقع أن يلعب المدرب الفرنسي رودي غارسيا اليوم، مباراته فريقه النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي بالتشكيلة الأساسية المتوقعة التالية:

حراسة المرمى: نواف العقيدي (العابد).

دفاع التشكيلة: عبد الإله العمري، ألفارو، علي العوجامي.

خط الوسط: سلطان الغانم، دياز، بيتي مارتينيز(عبد الله الخيبري)، جلال الدين ماشاريبوف.

كما وفي مركز الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو (سامي النجعي).

FnBOyKLWQAIv1W6.jpg
 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي ، وموعد المباراة، بالإضافة إلى تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد