إدارة نادي الزمالك تحسم مصير المدير الفني البرتغالي فيريرا

مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

قالت تقارير رياضية مصرية مساء اليوم السبت 21 يناير 2023 ، إن إدارة نادي الزمالك المصري حسمت مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي جيسوالدو فيريرا وذلك بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام الخصم اللدود الأهلي في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 14 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم .

وبحسب تلك التقارير فإن إدارة الزمالك سوف تعقد اجتماعا لها يوم غد الاحد من أجل الوقوف على حسم مصير المدير الفني للفريق الأول جيسوالدو فيريرا وذلك في ظل تراجع مستوى اللاعبين وكذلك الهزائم التي تلقاها النادي خلال الأيام القليلة الماضية.

ودعا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم لبحث مصير البرتغالي فيريرا بعد لقاء القمة 125 التي تعرض فيها القلعة البيضاء للخسارة بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع الـ 14 من الدوري المصري.

وأوضحت التقارير أن إدارة الزمالك تبحث في الوقت الراهن عن مدير فني جديد قادر على النهوض مجدداً وقيادة الفريق الأول للنادي خاصة وأن اللاعبين كانوا يقدمون مستويات مميزة منذ بداية الدوري المصري لكرة القدم موسم 2022-2023 ، إلا أن النادي تعرض لعدد من الهزائم والنتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة.

وعلق أحمد مجدى نجم الزمالك الأسبق، على شوط مباراة القمة الأول بين الزمالك والأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

هذا الشوط الذى انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف، وسط أداء ضعيف جداً من الفريقين، وشوط لا يليق بالقطبين.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب أحمد مجدى قائلاً وبحسره :تخيلوا يا جماعه ده مستوي اقوي فريقين في مصر مستوي فني بصراحه اقل ما يقال عليه بائس نفسي اشوف حاجه فنيه تتعمل غير الفريقين بيدوا الكره لبعض بس نتمني شوط ثاني مفتوح شويه".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد