سبب وفاة انطوانيت الجبيلي والدة عادل كرم

وفاة انطوانيت الجبيلي والدة عادل كرم

سبب وفاة انطوانيت الجبيلي والدة عادل كرم ، حيث أعلن الإعلامي اللبناني ظهر اليوم السبت 21 يناير 2023 عن وفاة والدته في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك عبر تغريده رسميه على حسابه الرسمي على انستقرام ، حيث نهالت عليه برقيات التعزية والمواساة في هذا المصاب الجلل ، إذ نشر تفاصيل تشييع جثمانها يوم غد الأحد.

كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بدأوا يتساءلون عن سبب وفاة انطوانيت الجبيلي والدة عادل كرم ، خاصة وأنه يعتبر من أبرز الإعلاميين اللبنانيين منذ سنوات طويلة ، ويتمتع بعلاقات متشعبة على كافة المستويات سواء كانت الاجتماعية الشعبية أو الرسمية.

سبب وفاة انطوانيت الجبيلي والدة عادل كرم

بعض المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إن سبب وفاة انطوانيت الجبيلي والدة عادل كرم في العاصمة اللبنانية بيروت يعود لتعرضها لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام الماضية ، إذ أنها كانت تعاني من ظروف صحية صعبة ، الى أن أعلن عن وفاتها رسميا ظهر اليوم السبت ، في وقت لم يؤكد ذلك رسميا من قبل أبناءها .

عادل كرم ووالدته

وقام عدد من الفنانين والممثلين اللبنانيين والعرب بالتعزية في وفاة والدة عادل وطارق كرم ، مؤكدين وقوفهم الى جانبهم في هذا المصاب الجلل ، حيث أنهما يتمتعان بعلاقة قوية على مختلف الأصعدة في لبنان والوطن العربي بشكل عام.

ونشر كرم في حسابه عبر "إنستغرام" صورة لوالدته أرفقها بورقة النّعي وكتب: "أميّ".

ونشر المنتج طارق كرم الصّورة نفسها وأرفقها بتعليق: "أحلى شي بالدني راحت ع محل أحلى…المسيح قام".

كما نعاها المخرج ناصر فقيه، وكتب: "أمي الثانية أم فارس، الله يرحمك يا غالية كتير على قلبي والله يصبر إخواتي فارس وعادل وطارق".

جنازة والدة عادل كرم

انطوانيت الجبيلي هي أيضا والدة الإعلامي طارق، وهي متحدرة من أسرة رياضية عريقة، وطالما اشتهرت بمناصرتها لفريق الحكمة، وتحديدا بكرة القدم، في حين أن نجليها الزميلين فارس وطارق، هما من الإداريين الناشطين في نادي بيروت فرست بطل لبنان لكرة السلة.

WhatsApp Image 2023-01-21 at 14.14.19.jpeg
 

ويحتفل بالصلاة لراحة نفسها عند الثالثة عصر يوم غد الأحد في كنيسة كاتدرائية مار جرجس وسط بيروت، وتوارى بعدها الثرى في مدافن العائلة في رأس النبع، وتقبل التعازي قبل الدفن بدءا من الساعة 11:00 صباح غد الأحد، وذلك في صالون الكنيسة، ويومي الاثنين والثلاثاء في المكان عينه، بين الساعة 11:00 صباحا والـ18:00 مساء.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد تعرفنا على سبب وفاة انطوانيت الجبيلي والدة عادل الكرم الفنان والممثل اللبناني الشهير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد