من هو أنيل ايلتير الممثل التركي الذي أساء للسعودية - انيل ايلتر ويكيبيديا

أنيل ايلتير الممثل التركي

من هو أنيل ايلتير الممثل التركي الذي أساء للسعودية - انيل ايلتر ويكيبيديا، حيث تفاعل كثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليق الممثل التركي المسيئ للمملكة العربية السعودية، والتي استضافت كأس موسم الرياض الخميس الماضي، بين نجوم الهلال والنصر، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان انيل ايلتر، قد نشر مقطع فيديو، خلال مباراة الهلال والنصر ضد باريس، ليعلق على هذا اللقاء قائلا: “ماذا يعني جميع النجوم في الرياض؟ هل جننتم، ليبصق عقبها على الصورة، ويضيف ” اللعنة عليكم”.

فيديو أنيل ايلتير الذي أساء للسعودية

جدير بالذكر أن انيل ايلتر قد عمد لاحقا على حذف الستوري المسيئة والتي تنم عن حقده على موسم الرياض، وذلك عقب الهجوم الكبير الذي تعرض له من قبل نشطاء سعوديين، قبل أن يعمد بعدها على إغلاق حسابه الرسمي على موقع الانستغرام.

وقال أحد المغردين: "فنان تركي أسمه "أنيل ايلتير" نشر فيديو يتحدث فيه بعنصرية ضد العرب واستضافة المملكة لمباراة باريس سان جيرمان، وكعادة السعوديين كانوا جبهة قوية في الدفاع عن العرب من خلال الردود والبلاغات حتى تم حظر حسابه في "الانستقرام" وجاء إلى تويتر يعتذر. آمل من قنواتنا العربية عدم عرض أعماله.

وأفادت مصادر صحفية، إلى أن منصة موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، قد قام بحظر حساب الممثل التركي أنيل ايلتير بعد إساءته للسعودية.

من هو انيل ايلتر ويكيبيديا

الإسم باللغة العربية: أنيل إلتر.

الإسم باللغة التركية: Anil Ilter

البرج الفلكي: برج الحمل.

محل ميلاده: هوارميت – كوكالي – تركيا

تاريخ ميلاده: 3 أبريل 1981.

عمره: 39 عامًا.

حالته الاجتماعية: متزوج.

تاريخ زواجه: 2009.

عدد الأولاد: فتاة تسمي نيل.

ديانته: الإسلام.

جنسيته: تركي.

رياضته المفضلة: كرة القدم.

بدايته الفنية: عام 2010.

أول ظهور له: عام 2007.

أنيل إلتر ممثل تركي ولد في هوارميت بتركيا وذلك في اليوم الثالث من شهر أبريل في عام 1981، أنيل من مواليد برج الحمل ويبلغ من العمر 39 عامًا، يحمل الجنسية التركية ويعتنق الدين الإسلامي، منذ أن كان صغيراً وهو يحب التمثيل ولكنه كان يحب أيضًا كرة القدم.

وبعد أن انتهى أنيل إلتر من دراسته بالمرحلة الثانوية قام بدخول  أكاديمية قوجا جامعة الرياضة، كما أنه قد احترف لعب كرة القدم في موسم المحترفين، ولكن بعد تخرجه من الجامعة وجد أنه يحب التمثيل أكثر من لعب كرة القدم ولذلك فقام بدخول مجال الفن والتمثيل وكان ذلك عن طريق تقديمة لبعض الإعلانات التجارية.

كما أن أنيل إلتر بدأ في تطوير موهبة التمثيل لديه فأخذ الكثير من الدروس والدورات حتى أصبح ممثل محترف، بدأ الفنان أنيل إلتر مشواره الفني في عام 2007، كان أول ظهور له.

ولكن كانت بداية شهرته الأساسية في عام 2010 عندما بدأ عدد معجبيه ومتابعيه يزداد، عند الحديث عن حياته الشخصية نجد أنه متزوج من إيبيك إلتر وتم الإعلان عن زواجهما في عام 2009، كما أن لديه ابنة تدعى نيل إلتر، شارك أنيل في الكثير من المسلسلات والأعمال التلفزيونية الرائعة التي سوف نقوم بعرضها لكم في الفقرات التالية.

وعمد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على تداول ستوري الممثل التركي، الذي جسد دور “إنجين”، بمسلسل “انت أطرق بابي”، من بطولة هاندا وكرم بورسين، كان قد تقاسمها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، الإجابة عن تساؤل الكثير حول من هو أنيل ايلتير الممثل التركي الذي أساء للسعودية - انيل ايلتر ويكيبيديا، والبحث عن الفيديو الذي أساء فيه عن السعودية، وكأس موسم الرياض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد