سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط

وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط

سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط برقيات تعزية كثيرة والتي كان في أغلبها إشادة بعمله العسكري في قوات الجيش السعودي والتي كانت تتمركز في المحافظة وكذلك تقاتل على جبهة الحدود اليمنية.

وبدأ عدد كبير من المهتمين في البحث حاليا عن سبب وفاة عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في خميس مشيط والذي يحمل رتبه لواء عسكري ، وذلك وسط تشكيك من قبل نشطاء يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي في ظروف وفاته ، حيث مثل نبا الوفاة صدمة كبيرة لكل محبي ومتابعي اللواء عامر مغرم الشهري.

سبب وفاة عامر مغرم الشهري

وقالت حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إن سبب وفاة عامر مغرم الشهري والذي يحمل رتبه لواء وقائد سلاح المشاة في محافظة خميس مشيط يعود لتعرضه قبل عدة أيام لجلطة قلبية مفاجئة حيث ادخل الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ، إلا أن الأطباء أعلنوا عن وفاته مساء اليوم الجمعة 20 يناير 2023.

وقال حساب يدعى سعيد القحطاني عبر تويتر :" إنا لله وانا اليه راجعون انتقل عصر اليوم الجمعة الاخ الزميل اللواء عامر بن مغرم الشهري الى رحمة الله إن شاء الله. بعد تعرضه لجلطة في القلب لم تمهله طويلاً غفر الله له واسكنه فسيح جناته وألهمنا وأهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

نشطاء يمنيون محسوبين على جماعة الحوثي شككوا في سبب وفاة اللواء عامر مغرم الشهري ، زاعمين أنه قد يكون قتل بنيران يمنية وليست كما تدعى السلطات السعودية أنه تعرض لجلطة قلبية قبل عدة أيام.

وفي الثامن عشر من شهر سبتمبر 2022 ، تم ترقيه عامر مغرم الشهري الى رتبه لواء ركن وقائدا لسلاح المشاة في محافظة خميس مشيط.

حياة اللواء عامر مغرم الشهري

حالة من الصدمة الكبيرة خيمت على النشطاء السعوديين الذين عبروا عن حزنهم الشديد لوفاة اللواء عامر مغرم الشهري ، خاصة وأنه يتمتع بقاعدة شعبية كبيرة في محافظة خميس مشيط السعودية ، وقاد سلاح المشاة في المحافظة بكل إتقان.

وقال عبدالله العامر :" انتقل إلى رحمة الله ابن العم اللواء عامر بن مغرم الشهري اللهم اغفر له وأرحمه وأعف عنه وأكرم منزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله بدار خير من داره وأهل خيراً من أهله وأدخله الجنة وأعذه من النار ومن عذاب القبر".

من جهته كتب علي الشهري :" بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمه الله تعالى اليوم اللواء الركن عامر مغرم الشهري قائد معهد المشاة للقوات البرية الملكية السعودية أثر نوبه قلبيه اسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتجاوز عنه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

بدوره كتب مناحل سلطان العامري :" انتقل الى رحمه الله تعالى سعادة اللواء الركن عامر بن مغرم الشهري القائد العملياتي المتميز في عمله وقيادته الذي كان له بعد توفيق الله عز وجل نجاح العمليات العسكرية في قطاع المسؤولية نسأل الله ان يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويجعل ما أصابه تكفير لذنوبه".

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة اللواء عامر مغرم الشهري قائد سلاح المشاة في محافظة خميس مشيط في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد