ترتيب الدوري الإيطالي 2022-2023 بعد خصم 15 نقطة من يوفنتوس

لاعبو نادي يوفنتوس الايطالي

ترتيب الدوري الإيطالي بعد خصم 15 نقطة من يوفنتوس ، حيث قررت المحكمة الفيدرالية في إيطاليا مساء اليوم الجنعة 20 يناير الجاري خصم خمسة عشر نقطة من رصيد البيانكونيري ليفقد بذلك مركزه الثالث بـ37 نقطة ويتراجع الى المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، إذ بات بعيدا جدا عن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبات عشاق ومحبي أخبار يوفنتوس في البحث عن ترتيب الدوري الإيطالي 2022-2023 ، بعد قرار المحكمة الفيدرالية الذي صدم الجميع ، إذ كان المدعى العام الإيطالي يطالب بخصم 9 نقاط فقط من رصيد النادي.

ترتيب الدوري الإيطالي 2022-2023

وبات نادي نابولي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي 2022-2023 برصيد 47 نقطة ، يلي في المركز الثاني ميلان برصيد 38 نقطة ، فيما يحل ثالثا نادي انتر ميلان برصيد 37 نقطة ، فيما يحتل يوفنتوس المركز 11 برصد 22 نقطة بعد خصم 15 نقطة من رصيده.

التقاط.PNG
 

عقوبات المحكمة الفيدرالية الإيطالية

كما قررت المحكمة، إيقاف فابيو باراتيسي، المدير الرياضي السابق ليوفنتوس والحالي لتوتنهام، لمدة سنتين ونصف، فيما تم إيقاف أندريا آنييلي رئيس النادي السابق، وأريفابيني المدير الرياضي لمدة سنتين، كما تم إيقاف بافيل نيدفيد نائب رئيس النادي السابق لمدة 8 أشهر.

ولفت الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، إلى أن يوفنتوس بإمكانه الاستئناف على العقوبة الموقعة ضده أمام اللجنة الأوليمبية.

ومع خصم 15 نقطة من رصيد البيانكونيري، يفقد الفريق مركزه الثالث بـ37 نقطة، ويتراجع للمركز الحادي عشر بـ22 نقطة، وبات بعيدا عن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يُذكر أن المدعي العام الإيطالي، كان قد طالب بإعادة فتح التحقيق مع يوفنتوس و8 أندية أخرى بشأن قضية تضخيم رؤوس الأموال بطريقة غير شرعية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد تعرفنا على ترتيب الدوري الإيطالي 2022-2023 بعد قرار خصم 15 نقطة من رصيد نادي يوفنتوس الإيطالي من قبل المحكمة الفيدرالية الإيطالية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد