نتيجة قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة

نتيجة قرعة كأس ملك إسبانيا 2023

نتيجة قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن نتائج قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 ، خاصة المواجهة المرتقبة لفريقي ريال مدريد وبرشلونة حيث من المرتقب أن يبدأ فصل جديد في البطولة .

نتيجة قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023

ومن المرتقب أن يشهد الدور ربع نهائي مشاركة 8 أندية من نخبة الأندية المحلية وجميعها يستهدف تحقيق اللقب الثمين، لذا نضع بين أيديكم نتيجة قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 .

الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023

كان ريال سوسيداد أول الفرق المتأهلة لربع النهائي بعد التغلب على ريال مايوركا، ثم تأهل إشبيلية بفوز عصيب على ألافيس.

أتلتيك بلباو نجح في عبور إسبانيول بهدف دون رد، مع إقصاء ريال بيتيس، حامل اللقب على يد أوساسونا بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.

أتلتيكو مدريد فاز بسهولة على ليفانتي بثنائية، فيما سحق برشلونة نظيره أتلتيكو سبتة بخماسية، بينما قام ريال مدريد بريمونتادا هائلة على فياريال جعلته يتأهل لربع النهائي.

نتائج مباريات دور الـ16 في كأس ملك إسبانيا 2023

ريال سوسيداد 1 × 0 ريال مايوركا

ألافيس 0 × 1 إشبيلية

سبورتينج خيخون 0 × 4 فالنسيا

أتلتيك بيلباو 1 × 0 إسبانيول

ريال بيتيس ٢ (2) × (4) 2 أوساسونا

ليفانتي 0 × 2 أتلتيكو مدريد

أتلتيكو سبتة 0 × 5 برشلونة

فياريال 2 × 3 ريال مدريد

نتيجة قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023

قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا نتج عنها عن مواجهة حامية الوطيس ستجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، وسيلتقي أوساسونا مع إشبيلية، أما فالنسيا فيواجه أتلتيك بيلباو، فيما يلعب برشلونة صد ريال سوسيداد.

مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023

ريال مدريد × أتلتيكو مدريد

أوساسونا × إشبيلية

فالنسيا × أتلتيك بيلباو

برشلونة × ريال سوسيداد

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023

من المقرر أن تقام مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 في الفترة بين 25 إلى 27 يناير/ كانون الثاني الجاري، وسيتم الإعلان في وقتٍ لاحق عن موعد كل مباراة من المباريات الأربع، على أن تقام خلال الـ3 أيام المحددة سابقًا.

القنوات الناقلة لكأس ملك إسبانيا 2023

متابعي وكالة سوا يمكن القول إن بطولة كأس ملك إسبانيا سيتم نقلها عبر قنوات SSC السعودية، وستأتي مباريات ربع النهائي عبر شاشتها كما هي العادة، ويأتي البث المباشر للمباريات عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

يشار إلى أن النادي الملكي ريال مدريد لم يحقق كأس الملك منذ 2014، أما برشلونة فهو أكثر نادٍ فاز بالبطولة عبر تاريخها، وكان آخر تتويج له بالمسابقة عام 2021، وهو كان الأخير للأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص البارسا.

وشهد دور الـ16 مواجهات مثيرة للغاية أدت في النهاية إلى إقصاء حامل اللقب ريال بيتيس بركلات الترجيح على يد أوساسونا، مع تأهل صعب لريال مدريد من أمام فياريال.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم نتيجة قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 حيث يبحث عنها الكثير من عشاق الدائرة المستديرة وعن القنوات الناقلة للمباريات التي من المرتقب أن تكون حامية الوطيش في ظل وجود نجوم وفرق تمتاز بالمهارة العالية كريال مدريد وبرشلونة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد