بالفيديو: ملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر ضد باريس في كأس موسم الرياض

نجوم الهلال والنصر خلال هدف كريستيانو رونالدو

ملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض، حيث توّج باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض، مساء اليوم الخميس، بعد الفوز على نجوم الهلال والنصر السعوديين بنتيجة (5-4) على ملعب الملك فهد الدولي.

بدأت المباراة بضغط أثمر عن هدف مبكر لباريس بعد تمريرة مميزة من نيمار لميسي الذي وضعها من لمسة في شباك محمد العويس معالدقيقة التاسعة .

وحصل الدون على ضربة جزاء بعد احتكاك نافاس معه ليتقدم ويسدد الجزائية كهدف تعادل مع الدقيقة 34.

وعاد باريس ليسجل الهدف الثاني بعد عرضية مخادعة من مبابي لماركيتوس وضعها في شباك العويس كهدف ثاني في الدقيقة 43.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن كرستيانو من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع بعد عرضية من سعود عبدالحميد لعبها برأسه وارتدت منالقائم لتعود ويكملها في مرمى نافاس كهدف تعادل انتهى عليها الشوط الأول .

وبدأ باريس الشوط الثاني، بضغط أثمر عن هدف ثالث عبر راموس الذي تلقى كرة من مبابي بعد أن تلاعب بسعود عبدالحميد ومررها ليضعها كهدف ثالثفي الدقيقة 53 .

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى عاد نجوم النصر والهلال ليعادلوا النتيجة من خلال ركنيه لعبها الأرجنتيني بيتي مارتنيز على رأس الكوريجانغ كهدف تعادل في الدقيقة 56.

وتحصل باريس سان جيرمان على ضربة جزاء بعد أن اصطدمت الكرة بيد علي البليهي ليتقدم لها مبابي مسجلا هدف رابع في الدقيقة60.

واستغل باريس تقدم نجوم النصر والهلال ليضربهم بمرتدة سجل من خلالها هدف خامس بواسطة هوقو ايكتيكي في الدقيقة 78 .

وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية سجل البرازيلي تاليسكا هدف التقليص عبر تسديدة سكنت شباك دوناروما في الدقيقة 94 ، أطلقبعدها حكم المباراة صافرة النهاية بفوز باريس سان جيرمان بخماسية مقابل أربعة .

ملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان اليوم

 

تشكيل الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان:

حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفــاع: سلطان الغنام – على البليهي- جانج هيون سو- سعود عبدالحميد

في خط الوسط: لويس جوستافو- محمد كنو – ماتيوس بيريرا- أندرسون تاليسكا- أندريه كاريو

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تشكيل باريس سان جيرمان: 

حراسة المرمى : دوناروما

في خط الدفــاع: أشرف حكيمي ، يرجيو راموس ، ماركينوس ، بيرنات

في خط الوسط : فيتنيا ، دانيلو، فابيان

في خط الهجوم : نيمار ، ليونيل ميسى ، كليان مبابي.

وقبيل لقاء النصر والهلال ضد باريس بث مباشر، حظي بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، باستقبال خاص أثناء تواجده في العاصمة السعودية الرياض، من أجل المشاركة مع باريس سان جيرمان، أمام فريق نجوم النصر والهلال على كأس موسم الرياض.
 
ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، تجمعه بليونيل ميسي، وصورة أخرى تضم ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، وذلك بعد الاستقبال الرسمي التي حظيت به البعثة.

corr_425_koo_425191.jpg

كما تحظى مباراة نجوم نادي النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان بث مباشر الفرنسي بإهتمام عالمي غير مسبوق، حيث لأول مرة سيتم نقل المباراة على شاشات الطرقات و"بوليفارد سكوير" بالرياض بخلاف عدد من العواصم العربية والعالمية، حيث سيتم نقل المباراة في "تايم سكوير نيويورك"، ولندن والقاهرة والكويت، بالإضافة بوليفارد تايم سكوير "الرياض".

وكان هناك تغطية خاصة من جميع النواحي، لأحداث المباراة المرتقبة على كأس موسم الرياض، حيث سيبدأ البث الاستثنائي على منصة شاهد VIP، من الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، وحتى نهاية المباراة الكبيرة.

corr_425_koo_425139.jpg

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، ملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض، حيث المواجهة المرتقبة بين ميسي وكريستيانو رونالدو بعد طويل غياب، في مباراة جميلة شهدت 9 أهداف. 

afp_20230119_20230119-afp_337f2l8_afp.jpg
afp_20230119_20230119-afp_337e9yp_afp.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد