بالفيديو والصور: خالد الغندور يعتذر و"دونجا" يعلق على حلقة كهربا

خالد الغندور

خالد الغندور يعتذر عن حلقة كهربا - اعتذر خالد الغندور، نجم الزمالك السابق والإعلامي بقناة الزمالك، على ما قدمه عبر قناة الزمالك أمس الأربعاء، في برنامجه اليومي زملكاوي.

وكانت حلقة خالد الغندور، وذلك ردا  منه على مشاركة محمود كهربا مع الأهلي أمام سموحة في كأس مصر.
 
وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية: "الاعتذار واجب لجمهور الأهلي العظيم ولمسئولي الأهلي ولإعلاميى مصر الرياضيين بسبب تناولى الإعلامى الخاطئ على موضوع كهربا، وسأعتذر على الهواء في قناة الزمالك حالا".

118753-خالد-الغندور.jpg
 

وكان خالد الغندور قد وجه انتقادا شديد اللهجة لمجلس إدارة الأهلي والإعلام الرياضي وجمهور الأهلي عقب ظهور كهربا بمستوى مميز في مباراة الأمس، وحالة الإشادة التي نالها اللاعب على مستواه.

وقال خالد الغندور في مقدمة برنامجه أمس إن إدارة الأهلي عليها دفع غرامة كهربا لصالح الزمالك طالما هناك حالة من الإشادات التي طالت اللاعب عقب الفوز على سموحة، وإحراز كهربا هدفا وصناعة هدفين.


ومن جانبه علق تامر عبد الحميد دونجا لاعب نادى الزمالك الاسبق على حلقة الامس من برنامج زملكاوى والذى قدمها الاعلامى خالد الغندور.

هذه الحلقة التى قارن خالد الغندورفيها بين حديث الاهلاوية عند هروب عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر منهم، وبين موقفهم من الهارب كهربا.

يعنى من الاخر خلاهم خالد الغندور يردوا على نفسهم من خلال فيديوهات قديمة وقت هروب الحضرى، ليعلق تامر عبد الحميد على هذه الحلقه.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر كتب تامر عبد الحميد قائلاً : 

" خالد الغندور عمل حلقة عظمه اسمها مذبحة القلعة ..برافووووو يا بندق الله ينور" .

شاهد حلقة خالد الغندور 

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد