شاهد: إيماءة مبابي مؤشر جديد حول رغبته في الانتقال لريال مدريد

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.jpg

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إيماءة للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أعادت التكهنات من جديد حول مستقبله، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

والتقى نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكيليان مبابي ونيمار، بعدد من مشجعين النادى الباريسى فى الدوحة قبل السفر للرياض لمواجهة نجوم كأس موسم الرياض غدا أمام فريق نجوم النصر والهلال وعلى رأسهم كريستانو رونالدو.

ونشر الحساب الرسمي لفريق باريس سان جيرمان  صور من مقابلة لاعبى الفريق الباريس مع الجمهور عبر حسابه على توتير معلقا عليها ، أول لقاء للاعبينا بالدوحة مع مشجعينا .

154249-ميسي.jpg
235998-ماركينوس.jpg
222090-باريس-سان-جيرمان.jpg
 

وذكرت صحيفة  " ماركا الإسبانية"، إنه أثناء توقيع “تذكارات” من لاعبي الفريق للجماهير، صرخ أحد المشجعين “عد إلى مدريد” وهو ما تفاعل معه هداف المنتخب الفرنسي كيليان مبابي بإيماءة إيجابية.

 

إيماءة مبابي 

وسببت إيماءة كيليان مبابي صدى كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ونشروا هذه الإشارة (الإيماءة) التي أقدم عليها مبابي، ما أثار الشائعات مجددا حول انتقاله لريال مدريد.

وفي الأيام الأخيرة عادت الشائعات إلى الظهور بأن ريال مدريد لا يزال مهتما بالمهاجم الفرنسي، وقالت الصحيفة إن المعلومات تشير إلى أن مبابي لا تزال لديه الرغبة في الانضمام إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

ورغم فشل ضم مبابي البالغ 24 عاما الى صفوف الملكي نهاية الموسم الماضي، فإن ريال مدريد سيحاول بالتأكيد مرة أخرى الحصول على خدمات لاعب، يخلف مواطنه المتألق كريم بنزيما البالغ 34 عاما.

 

المصدر : وكالة سوا مزمز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد