موعد عرض مسلسل ولاد عابد والقنوات الناقلة

مسلسل ولاد عابد

موعد عرض مسلسل ولاد عابد والقنوات الناقلة - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن موعد عرض مسلسل ولاد عابد والقنوات الناقلة

وتأتي عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل ولاد عابد والقنوات الناقلة بعدما  أعلنت شبكة قنوات MBC انطلاق عرض مسلسل أولاد عابد بداية من منتصف يناير 2023 عبر قنواتها، وهو المؤجل عرضه من موسم دراما رمضان الماضي.

موعد عرض مسلسل ولاد عابد والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل أولاد عابد يوميا في تمام الساعة الرابعة مساء على قناتي إم بي سي العامة وإم بي سي العراق، فيما تعرض على قناة إم بي سي مصر في التاسعة مساءً.

ومن المقرر إعادة كل حلقة من مسلسل أولاد عابد مرتين على كل قناة، فتعاد على MBC في الثانية والثامنة صباحا، وعلى إم بي سي العراق في الرابعة والنصف والعاشرة صباحا، أما على MBC مصر فتعاد في الرابعة صباحا والواحدة ظهرا.

كما يعرض مسلسل أولاد عابد على MBC مصر، يوميا من الأحد للخميس الساعة 9 مساء، ويبدأ عرضه الأحد 15 يناير 2023.

قصة مسلسل أولاد عابد

تدور أحداث مسلسل أولاد عابد الذي ينتمي لفئة الدراما الاجتماعية حول منزل عابد المصري، وهو واحد من أغنى رجال الأعمال في مصر، يقع صراع جشع على المال والثروة، حيث تسبب المنافسة الشديدة تشتتا في العائلة.

وتدور أحداث مسلسل أولاد عابد حول منزل "عابد المصري" وهو البيت الكبير، الذي يعيش بين جدرانه ثلاثة أجيال متعاقبة، الجد "عابد" رجل الأعمال الثري وصاحب مصانع ومعارض السيراميك الأشهر في مصر، وهو رجل عصامي بني امبراطوريته بنفسه ولكنه مزواج وأنجب أربع أبناء من زيجات مختلفة، وهو ما يخلق أجواء من الحساسية فيما بينهم حيث التكالب علي جمع المال من ناحية والتقرب للأب للحصول علي امتيازات إضافية من جانب آخر، وتشتعل الأحداث بين الأخوة والزوجات عندما يقرر "عابد" تخصيص نصف ثروته لإحدي بناته، ويتحول البيت الكبير الي جحيم وتتشابك العلاقات بين الجميع.

أبطال مسلسل أولاد عابد

يشارك في بطولة مسلسل أولاد عابد كل من رياض الخولي، محسن محي الدين، أيتن عامر، إيهاب فهمي، جمال عبد الناصر، انتصار، نادين مصطفى غريب، مي الغيطي وآخرين ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

إعلان مسلسل أولاد عابد

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد