سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم

إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن

سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم ، حيث أصدر الاتحاد مجموعة من القرارات الانضباطية التي طالت عدد من اللاعبين وذلك بناءً على التقرير المرسل من إدارة المنتخبات الوطنية لكرة القدم الى الأمانة العامة بالاتحاد القطري.

وبدأ عدد كبير من المتهمين بالشأن الرياضي القطري في البحث عن سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن من قبل الاتحاد القطرية لكرة القدم ، خاصة وأن اللاعب كان قد صدر قرار إيقافه كذلك من قبل نادي السد ، رغم أنه يعد من اللاعبين البارزين في صفوف النادي والمنتخب.

سبب إيقاف عبد الكريم حسن

قالت تقارير إعلامية رياضية قطرية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم يعود لحالة عدم اللامبالاة وطريقة الردود التي كان يتخذها على مواقع التواصل الاجتماعي عقب كل هزيمة للمنتخب القطري سواء على مستوى كأس العالم 2022 أو مشاركة المنتخب في خليجي 25.

إقرأ/ي أيضا: أسباب استبعاد عبدالكريم حسن من نادي السد نهائياً

النشطاء الرياضيون في قطر انقسموا في آرائهم حول قرار إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن ، فمنهم من أبدى تأييده لهذه القرارات ومنهم ما دعا الى ضرورة التراجع كون أي لاعب كرة قدم يتعرض للأخطاء والتي يمكن تجوزها كون الأخطاء التي وقع فيها اللاعب ليست جوهرية.

قرارات الاتحاد القطري لكرة القدم

ومن أبرز القرارات التي اتخذها الاتحاد القطري لكرة القدم والتي طالت عبد الكريم حسن وعدد من اللاعبين جاءت على النحو التالي:

خصم 50% من راتب اللاعب عبد الكريم حسن لاعب المنتخب الوطني الأول وإيقافه لأجل غير مسمى وتوجيه غرامة مالية قدرها 200 ألف ريال قطري.

خصم 50% من راتب اللاعب بسام الراوي لاعب المنتخب الوطني الأول وتوجيه تحذير وغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال.

توجيه تحذير الى اللاعب محمد وعد وغرامة مالية قدرها 50 ألف ريال قطري.

ودعا رياضيون قطريون وعرب الى ضرورة إعادة النظر في القرارات التي اتخذها الاتحاد القطري لكرة القدم ضد اللاعب عبد الكريم حسن خاصة وانها قاسية جدا ، في ظل أن اللاعب يقدم مستويات لا بأس بها مع المنتخب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد