موعد عرض الجزء الأخير من مسلسل الأنمي Attack on Titan

هجوم العمالقة

موعد عرض الجزء الأخير من مسلسل الأنمي Attack on Titan ، إذ أعلن الحساب الرسمي لمسلسل الانمي الشهير Attack on Titan " هجوم العمالقة " عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، عن موعد الجزء الأخير من المسلسل .

ويبحث عشاق الأنمي عن موعد عرض الجزء الأخير من مسلسل الأنمي Attack on Titan ، والذي سينقسم إلى جزئين بحيث الجزء الأول سيتم عرضه هذه الفترة ، أما الجزء الثاني لم يحدد حتى هذا الوقت .

موعد عرض الجزء الأخير من مسلسل الأنمي attack on titan

سيبث الجزء الأول من الموسم الأخير لمسلسل الأنمي attack on titan في 3 مارس القادم ، وستعرض الحلقة الساعة 6 ونصف بتوقيت السعودية ، وتتوفر الحلقة بعد عرضها على القنوات اليابانية على Crunchyrol .

بينما الجزء الثاني من الموسم الأخير سيعرض خلال عام 2023 ، وأصدرت الشركة مقطعًا دعائيًا مدته 30 ثانية للمجلد الأول ، يظهر طوفانًا من العمالقة يسيرون في معركة .

كما ظهر بطل السلسلة "إرين ييجر" وهو أصغر سنًا في الإعلان التشويقي ، قائلا: "هذه هي الحرية ".

ونشر الفيديو الدعائي الأول للموسم الأخير والذي كشف فيه بأنه سيكون بداية نهاية العمل الضخم والذي استمر لسنوات عديدة ، وحقق خلالها الكثير من النجاح الجماهيري ، مشكلًا ظاهرة فنية في عالم المانغا .

قصة مسلسل Attack on Titan

تدور أحداث قصة مسلسل هجوم العمالقة في عالم يعيش فيه البشر خلف جدران عالية التي تحميهم من الوحوش العملاقة التي تُدعى جبابرة.

ومن المتوقع أن تنشأ حرب في أحداث الموسم الأخير ، محورها إرين ، إذ يظهر إرين في الإعلانات الترويجية للموسم الرابع من مسلسل Attack on Titan وهو يشكل مجموعة جديدة من أجل إعلان الحرب على مارلي وإلديا .

وذلك بعد أن أخذ مسلسل الأنمي Attack on Titan منعطفًا مظلمًا عندما قتل إرين مواطنين أبرياء في حربه على مارلي ، مما دفع عدد من أصدقائه للعزوف عنه ، وآخرين لمحاربته باعتباره عدوًا.

واستمرت سلسلة عرض مسلسل الأنمي هجوم العمالقة 10 سنوات ، حيث بدأ عرض الموسم الأول في 2013.

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد عرض الجزء الاخير من مسلسل الأنمي attack on titan ، والذي سينقسم لجزئين ، يعرض الجزء الأول قريباً والجزء الثاني في وقت لاحق .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد