العالول يتحدث عن تفاصيل اجتماع اللجنة المركزية اليوم

محمود العالول - نائب رئيس حركة فتح

تحدث نائب رئيس حركة فتح محمود العالول اليوم الخميس 19 يناير 2023، عن تفاصيل الاجتماع التشاوري للجنة المركزية لحركة فتح المقرر إقامته خلال هذا اليوم.

وأوضح العالول في مقابلة لإذاعة صوت فلسطين رصدتها وكالة سوا، أن اجتماع المركزية اليوم، سيكون استكمالا لسلسلة الاجتماعات السابقة في اللجنة المركزية لبحث عدد من القضايا بالإضافة إلى قضايا الشأن الداخلي الفتحاوي.

وعقب العالول على استشهاد مواطنين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة جنين، مشيراً إلى أنه في الوقت الذي تستعد به جماهير الشعب الفلسطيني لاستقبال الأسير ماهر يونس بعد قضائه أربعون عاما في السجون الإسرائيلية، يرتقي شهيدان برصاص الاحتلال المجرم، لتصبح الفرحة منقوصة ويخيم الحزن على الشعب الفلسطيني.

 وشدد العالول على أن اغتيال الاحتلال للمواطنين تتم بدم بارد، مؤكدا على أن هذا الاغتيال هو سلسلة من طبيعة حياة الشعب الفلسطيني الذي يودع كل يوم شهيد ويقاوم انتهاكات الاحتلال بحقه.

وأكد العالول أن الخيار الوحيد لدى الشعب الفلسطيني هو قبول التحدي ومواجهة الاحتلال ومقاومته حتى يندحر. 

 وقال العالول إنه لا بد من الحصول على مخرج من سلسلة الاغتيالات والانتهاكات المستمرة وقال لا يجوز على الإطلاق السكوت أو القبول أن يستمر الوضع الراهن على ما هو عليه.

وعن فعاليات استقبال الأسير المحرر ماهر يونس، أشاد العالول بوحدة الشعب الفلسطيني بفرحته بالإفراج عن الأسير ماهر يونس، مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني هو شعب وفي وموحد في القدس والخارج والشتات.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد