تذاكر حفل بلاك بينك في الرياض

حفل بلاك بينك في الرياض

تذاكر حفل بلاك بينك في الرياض ، حيث ستقدم الفرقة الكورية حفلها الأول في المنطقة بالعاصمة السعودية الرياض يوم 20 من شهر يناير الجاري 2023 ثم ستحط في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لاحياء حفلها الثاني في 28 من ذات الشهر.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الفني في السعودية عن تذاكر حفل بلاك بينك في الرياض ، خاصة وأن الفرقة الكورية باتت تحظى بنسبة مشاهدات عالية جدا في الفترة الأخيرة ، إذ أنه تم طرح التذاكر خلال الأيام الماضية ونفذت من الشباك ، قبل أن تعلن الجهات المنظمة عن إعادة طرحها مرة أخرى مساء اليوم الأربعاء.

تذاكر حفل بلاك بينك الرياض

وتوفر وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال تذاكر حفل بلاك بينك الرياض والتي يرغب عدد كبير من الجماهير السعودية وكذلك السائحون الى مشاهدة الفرقة الكورية من على خشبة المسرح وامتلاك تذكرة الدخول لهذا الحفل .

رابط تذاكر حفل بلاك بينك في الرياض اضغط هنا.

وبدأت انطلاقتها في 8 أغسطس عام 2016، بألبومها المنفرد Square One، الذي تضمن أغنيات تصدرت عالم الموسيقى في كوريا الجنوبية، كما حصدت الفرقة العديد من الجوائز، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.

وكان من المخطط أن تقام الحفلة في مسرح مرسول بارك ضمن جامعة الملك سعود ، ولا تزال التذاكر صالحة للاستخدام في المكان الجديد والخبر الأهم أنّه سيتم طرح تذاكر جديدة.

وكشف تركي آل الشيخ عن البوستر الدعائي للحفل، من خلال حسابه الرسمي على تويتر، وأرفقه بجملة كتب فيها: "بلنكيز جاهزييييين؟ تذاكر حفلة BLACKPINK اللي تنتظرونها متوفرة الحين، لا تقولون ما لحقنا نحجز".

كذلك شارك حساب موسم الرياض الرسمي على توتير، بوستر حفل BLACKPINK الدعائي، معلناً أن مكان الحفل سيكون في " مرسول بارك " وسيبدأ الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت الرياض، حيث جاء في التغريدة: "إلى البلنكيييز.. تم طرح تذاكر حفلة BLACKPINK الحقوا واحجزوا الحين.. ونشوفكم في مرسول بارك يوم 20 يناير ".

أسعار تذاكر بلاك بينك

تبدأ أسعار تذاكر حفل بلاك بينك من 249 ريال للتذاكر العامة، و349 ريال للفئة الثالثة و399 ريال للفئة الثانية آر في و499 ريال للفئة الأولى آر في و599 ريال للفئة الثانية و699 ريال للفئة الأولى.

أما أسعار تذاكر كبار الشخصيات من 849 ريال للفئة الفضية و1099 ريال للفئة الذهبية و1199 ريال لفئة ساوند تراك وتصل إلى 1499 ريال لأجنحة كبار الشخصيات.

كيفية حجز تذاكر بلاك بينك الرياض 2023

يتم من خلال اتباع الخطوات التالية حجز تذاكر حفل فرقة بلاك بينكّ بالرياضّ 2023:

الانتقال الدخول إلى موقع حجز التذاكر عبر الرابط “من هنا“.

النقر على تبويب الفعاليات.

النقر على تبويب حفلّ بلاك بينكّ.

إضافة تاريخ الحفل، ومن ثم تحديد المقعد المناسب.

الانتقال إلى الحساب ومن ثم ثم النقر تبويب (احجز الآن).

مراجعة كافة الشروط الخاصة بالحفل.

اختيار الفئة وعدد التذاكر.

تحديد وسيلة الدفع المناسبة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم تذاكر حفل بلاك بينك في الرياض وكذلك أسعار هذه التذاكر والتي يبحث عنها مئات الآلاف من السعوديين حاليا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد