مباراة كأس موسم الرياض – نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

مباراة كأس موسم الرياض – نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان – حيث ينتظر عشاق كرة القدم المواجهة المرتقبة بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن كأس موسم الرياض.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، يوم الخميس 19 يناير 2023م، على ملعب الملك فهد الدولي، والتي تعتبر مباراة تاريخية تجمع البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف النصر، والأرجنتينى ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان.

موعد مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

تنطلق صفارة البداية لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، في كأس موسم الرياض في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 07:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، حيث تُنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية SSC1 على القمرين نايل سات وعرب سات.

شراء تذاكر كأس موسم الرياض

أعلنت هيئة الترفيه السعودية، عن بيع عدد كبير من تذاكر مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، بعد الإقبال الكبير حيث انهالت طلبات الجماهير على التذاكر حتى وصلت إلى رقم غي متوقع في قائمة الانتظار لحجز تذاكر المباراة والتي وصل إلى 1.5 مليون طلب تذاكر، وتم إطلاق مزاد عالمى على تذكرة وحيدة "فوق الخيال"، يبدأ بمليون ريال، لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التى تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جرمان والحصول على مزايا فريدة من نوعها.

وتمنح التذكرة فرصة فريدة لحاملها وحضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس طرفى اللقاء.

تذكرة "فوق الخيال" قيمتها 10 مليون ريال

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن فوز رجل أعمال بتذكرة "فوق الخيال" التى طرحت فى مزاد علنى بدأ بمليون ريال، وحصل عليها رجال الأعمال السعودى مشرف الغامدى بعدما وصلت إلى 10 ملايين ريال، لمشاهدة مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان فى كأس موسم الرياض، والمقرر إقامتها غدا الخميس على ملعب الملك فهد الدولى.

من المؤكد أنه النجم كرستيانو رونالدو سيكون ضمن الأسماء المختارة للفريق الذي يضم نجوم الهلال والنصر، والذى سيتولى تدريبه المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو، المدير الفنى التاريخى لفريق ريفر بليت.

وانضم رونالدو للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة تاريخية، سيحصل خلالها على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو حتى صيف 2025، بحسب التقارير الصحفية.

وستشهد المباراة مواجهة جديدة بين ميسي ورونالدو بعد آخر لقاء جمعهما في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يوم 6 مايو 2018 وتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق وسجل رونالدو هدفا وكذلك فعل ميسي.

ولعب رونالدو ضد ميسي 36 مباراة في جميع المسابقات، فاز نجم ريال مدريد السابق في 11 مباراة وتعادلا في 9 وحسم هداف برشلونة السابق نتيجة 16 مباراة.

وبشكل عام شهد لقاء يوفنتوس وبرشلونة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في يوم 8 ديسمبر 2020 والذي حسمه النادي الإيطالي 3-0، اخر مواجهات النجمين.

وبهذا نكون قد نقلنا لكم في هذا المقال تفاصيل مباراة كأس موسم الرياض مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان و كذلك شراء تذاكر كأس موسم الرياض والحاصل على تذكرة فوق الخيال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد