معلق مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي اليوم

مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي اليوم

معلق مباراة الترجي و الصفاقسي في الدوري التونسي2022-2023- ارتفعت محركات البحث العالمي "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية حول من هو المعلق الذي سيقوم بعمليات التعليق على هذه المباراة الحاسمة على أرض "الطيب المهيري" ضمن منافسات موسم 2022-2023 في الدوري التونسي، وعليه فإننا نقدم لكم معلق مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة.

ويحتل الترجي وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي بنقطتين، حيث نجح في تحقيق 4 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة أمام الملعب التونسي بالجولة قبل الماضية.

على الجانب الآخر، يحتل النادي الصفاقسي المركز السابع (قبل الأخير) بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وتعادل في 4 مباريات وتعرض لهزيمتين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين فريقي الترجي والصفاقسي اليوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023، عند تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، بينما في الثالثة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والرابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، فمن هو معلق مباراة  الترجي و الصفاقسي في الدوري التونسي 2022-2023.

معلق مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي 2202-2023 

من المقرر ان يعلق على مباراة الترجي والصفاقسي  في الدوري التونسي  2202-2023 المعلق الشهير“ هيكل الصغير" وهو الذي سيكون مسؤولاًعن الوصف التفصيلي لأحداث اللقاء المنتظر.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي اليوم في الدوري التونسي 2022-2023

وأعلنت وسائل الإعلام الرياضية عن القنوات الناقلة لمباراة  الترجي ضد الصفاقسي، حيث ستقوم قناة "الكأس 2" التابعة لشبكة قنوات الكأس القطرية بإذاعة اللقاء على الهواء مباشرة.

معلق الترجي.jpg

وبذلك نكون قد أرفقنا لكم عبر وكالة "سوا" من هو معلق مباراة الترجي ضد الصفاقسي في الدوري  التونسي 2022-2023 ؟ موعد المباراة والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد