تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 الناقلة لكأس السوبر الإيطالي

قناة أبو ظبي الرياضية 2

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2022-2023، حيث تنطلق صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وسط ترقب كبير من قبل مشجعي الفريقين اللذين يحلما بالتتويج بالكأس الغالية من داخل ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

ويبحث عدد كبير من عشاق كرة القدم حاليا عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 الناقلة لكأس السوبر الإيطالي 2022-2023، وذلك من أجل تثبيتها على جهاز الاستقبال المنزلي من أجل مشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان مباشر.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 والتي أعلنت عن تخصيص إستوديو كامل لتحليل مباراة ميلان وانتر ميلان قبل انطلاقها مباشر من داخل ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث جاء التردد وفق التالي:

القمر: نايل سات

التردد: 12226

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معلق مباراة ميلان وانتر ميلان

وخصصت القنوات الرياضية الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي 2022-2023 بين ميلان وانتر ميلان ثلاثة معلقين رياضيين للتعليق على أحداث ومجريات المواجهة والذي من أبرزهم المعلق فارس عوض والذي سيعلق على قناة أبو ظبي الرياضية 2 مباشر.

وأعلنت قناة SSC 1 أس دي وأتش دي عن نقل مباراة ميلان والانتر مباشر لكافة الجماهير وعشاق كرة القدم خاصة وأن مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي 2022-2023 ، توصف بأنها دربي الغضب بين أوساط كرة القدم الإيطالية.

وأكد المدير الفني لفريق إنتر ميلان، سيموني إنزاجي، أن التحدي لن يكون سهلا أمام ميلان، الأربعاء، في كأس السوبر الإيطالي.

كما علق على قرار البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "روشن" من بوابة النصر.

وقال سيموني إنزاجي في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد: "أشكركم على الترحيب والحفاوة في السعودية، وفي كأس السوبر الإيطالي سنواجه خصما عنيدا وقويا".

وتابع: "هذا الديربي يتكرر سواء في الدوري أو كأس إيطاليا والآن في السوبر الإيطالي، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا لأنها مواجهة مهمة لنا".

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 الناقلة لكأس السوبر الإيطالي 2022-2023 من داخل ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد