القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي- يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وعليه فإننا نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تتولى قناة  beIN Sports 1 Premium مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الأربعاء 18 يناير 2023 وهي الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما يمكنك متابعة المباراة عن طريق خدمة البث المدفوعة عبر الإنترنت beIN Sports Connect.

وفيما يلي يمكن استقبال مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي على الترددات التالية من أجل مشاهد المباراة بشكل مجاني :


 تردد قناة IRIB VIRZESH SPORT

القمر: ARABSAT 
التردد: 11881
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500 
 تصحيح الخطأ: 5/6.

 تردد قناة VIRZESH SPORT

القمر: NSS 703| 
التردد: 11881 
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500 
 تصحيح الخطأ: 3/4.

اقرأ/ي:  تشكيلة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

تنطلق أحداث  مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء 18 يناير/ كانون الثاني، على أرض ملعب  "سيلهرست بارك".

وتبدأ المباراة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، والثانية عشر صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

مانشستر.jpg

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي، وموعد المباراة ، وتردد القنوات المفتوحة للمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد