موعد نهائي كأس مصر 2023 والقنوات الناقلة

الأهلي وبيراميدز في لقاء سابق - أرشيف

موعد نهائي كأس مصر 2023 والقنوات الناقلة – يترقب الجمهور المصري موعد نهائي كأس مصر 2023 ، وذلك بعد تأهل بيراميدز إلى المباراة النهائية عقب الفوز على الزمالك بركلات الترجيح .

ويتسائل العديد من عشاق كرة القدم في جمهورية مصر العربية حول موعد نهائي كأس مصر 2023 والقنوات الناقلة ، وذلك بعد نتيجة اللقاء الذي تحدد من مواجهة الأهلي وسموحة بفوز الأهلي .

موعد نهائي كأس مصر 2023

تم تأجيل موعد نهائي كأس مصر 2023 بين نادي الأهلي وبيراميدز لموعد غير محدد ، والذي كان من المقرر أن يكون في 3 فبراير 2023 ، وذلك بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 ، والتي ستنطلق في بداية شهر فبراير المقبل بدولة المغرب .

حيث تأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد فوزه في نصف النهائي على سموحة 3-1، وتأهل بيراميدز لنهائي كأس مصر بعد فوزه في نصف النهائي على الزمالك بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل الإيجابي 1-1.

القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر 2023

تبث مباراة نهائي كأس مصر 2023 على مجموعة من القنوات ، والتي منها :

قناة أون تايم سبورتس 1.

قناة أون تايم سبورتس 2.

قناة أون تايم سبورتس 2.

كما ويمكن متابعتها عبر الإنترنت عن طريق موقع كورة بلس .

أين ستقام مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2023 ؟

سيحتضن استاد القاهرة مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر 2023 ، ولهذا الوقت لم يتم تحديد الحضور الجماهيري ، حيث يتم انتظار الحصول على الموافقات الأمنية في المباراة .

كما ولم يتم تحديد قيمة الجائزة المالية المخصصة للفريق الفائز في نهائي كأس مصر 2023.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا قد نشرنا لكم موعد نهائي كأس مصر 2023 والقنوات الناقلة ، والتي ينتظرها كثير من مشجعي ومحبي الرياضة المصرية لهذا العام .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد