من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال – مشرف الغامدي ويكيبيديا

مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال

من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام في البحث عن تفاصيل حياته وكم تبلغ ثروته ، وذلك بعدما أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة عن فوزه بمزاد التذكرة بمبلغ 10 مليون ريال سعودي.

وكالة سوا الإخبارية وفي هذا التقرير سوف تجيب للقارئ عن سؤال من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال ، خاصة وكم تبلغ ثروته ، خاصة في ظل بحث كثير من المواطنين عن التفاصيل الدقيقة لحياة رجل الأعمال السعودي الذي بات اسمه يتصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي.

من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال

فاز رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي في مزاد تذكرة فوق الخيال بعدما وصل المبلغ الى 10 مليون ريال سعودي إذ أن هذا المبلغ سيذهب الى منصة إحسان الخيرية.

تتيح تذكرة فوق الخيال مزايا فريدة لحاملها في مواجهة كأس موسم الرياض، التي تجمع فريق نجوم الهلال والنصر بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الخميس.

وتمنح التذكرة الفريدة صاحبها فرصة حضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس طرفي اللقاء.

وكان آل الشيخ أعلن عن إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة “فوق الخيال” يبدأ بمليون ريال لحضور مواجهة كأس موسم الرياض.

وتقام المباراة بين فريق موسم الرياض الذي يضم نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

مشرف الغامدي ويكيبيديا

رائد أعمال سعودي ورئيس مجلس إدارة شركة ابتكار المتطورة وشريك مؤسس منذ عام 2011 في المملكة العربية السعودية ، تأسست الشركة في عام 2010 وتعمل في مجال الخدمات والبرمجية والحلول التكنولوجية وتختص بتطوير وتصميم وإدارة وتسوق المحتوى الالكتروني على الانترنت والهواتف الذكية بناءً على متطلبات العميل وتسعى الشركة لتطوير منتجات خدمية وترفيهية وتعليمية تتناسب مع احتياجات عملائها.

وتشكل خدماتها تطوير منصات الاخبار الالكترونية وحلول النشر الالكتروني واطلاق وتطوير الصحف الالكترونية كما تعمل في مجال تطبيقات الموبايل حيث تقوم على تطوير واطلاق العديد من التطبيقات وتقدم استشارات في مجالات التصميم وإدارة الاعمال والمبيعات والتسويق والتكنولوجيا ومن اعمالها تطبيق إمام والتطبيق الرسمي للمجلس السعودي للمهندسين وتطبيق علمني وبرنامج ضيوف خادم الحرمين وتطوير صحيفة سبق السعودية.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي منافسة حامية الوطيس بين رجال أعمال وشخصيات مرموقة في السعودية من أجل الحصول على "تذكرة فوق الخيال" في المزال العلني الذي أطلقه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه قبل أيام.

وكشف آل شيخ في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين "تويتر" بأنه سيبدأ المزاد العلني على التذكرة بمليون ريال سعودي وسيتم تخصيص ريعها لصالح منصة "إحسان" الخيرية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد أجبنا على سؤال من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال والتي تحتوي على مزايا عديدة ومهمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد