تشكيلة ميلان ضد انتر ميلان اليوم في كأس السوبر الإيطالي 2022-2023

تشكيلة ميلان ضد انتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2022-2023

تشكيلة ميلان ضد انتر ميلان اليوم في كأس السوبر الإيطالي 2022-2023 ، حيث تقام المباراة النهائية مساء يوم غد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض ، وسط إجراءات مشددة فرضتها الجهات المعنية بالمملكة لضمان سير المواجهة بكل سهولة ويسر.

ويبحث عشاق الفريقين في الوقت الحالي عن تشكيلة ميلان ضد انتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2022-2023 ، حيث أنهى اللاعبين كافة التدريبات اللازمة والاستعدادات لهذه المواجهة المصيرية والتي يترقبها عشاق كرة القدم الإيطالية بكل شغف ، حيث أعلن موسم الدرعية عن نفاذ تذاكر مباراة انتر ميلان ضد ميلان خلال الأيام الماضية.

تشكيلة ميلان ضد انتر ميلان اليوم

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير تشكيلة ميلان ضد انتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2022-2023 والتي يتوقع أن يقوم بها مدربي الفريقين ، خاصة في ظل اعتماد الانتر على الهجمات المرتدة ومعرفته بخصمة ميلان جيدا.

وبحسب موقع "هوسكورد" العالمي، فإن ميلان سيعتمد على البلجيكي ديفوك أوريجي في قيادة هجوم الفريق، بينما سيهاجم إنتر بالثنائي لاوتارو مارتينيز وإدين دجيكو.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين كالتالي:

ميلان: تاتاروسانو - ثيو - تاموري - كالولو - كالابريا - بن ناصر - تونالي - ساليميكرز - دياز - لياو - أوريجي

إنتر ميلان: أونانا - باستوني - أكيربي - سكرينيار - دي ماركو - مخيتاريان - كالهانوجلو - باريلا - دومفريس - دجيكو - لاوتارو

غيابات انتر ميلان

وأعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، غياب اثنين من لاعبي الفريق عن مباراة ديربي الغضب أمام ميلان، بكأس السوبر الإيطالي.

وفي 15 يناير الجاري قال انزاجي :" لن يتمكن هاندانوفيتش وبروزوفيتش من التعافي، بينما سنقيم حالة لوكاكو يوما بعد يوم، فهو يعاني من التهاب، وسنرى كيف يستجيب على أرض الملعب".

وتتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية صوب ملعب الملك فهد الدولي، والذي سيستضيف ديربي الغضب بين ميلان وإنتر، غدا الاربعاء، في كأس السوبر الإيطالي.

ميلان يشارك في السوبر بصفته بطل الدوري، بينما شارك النيراتزوري بعد تتويجه بكأس إيطاليا ، وسيكون الدفاع هو صاحب الكلمة العليا في اللقاء، خاصة وأن الثنائي يعاني على المستوى الدفاعي.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم تشكيلة ميلان ضد انتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2022-2023 والتي يترقبها كل عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية والمعروفة بصلابة دفاعها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد