طالع أحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى الجمعة القادمة

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الخميس المقبل والتي أظهرت وجود ارتفاع على درجات الحرارة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا الى صاف وبارداً الى شديد البرودة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين غداً الأربعاء:

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون صافياً وجافا بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون صافياً وجافا بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما حذرت الأرصاد، المواطنين الفلسطينيين من خطر تدني مدى الرؤية الافقية خلال تلك الأيام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد