سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي – من هو جابر أحمد البسيسي

الشيخ جابر البسيسي

سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي – من هو جابر أحمد البسيسي ، حالة من الحزن خيمت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب الإعلان عن وفاة إمام مسجد أحد بن يزيد الشيخ جابر البسيسي ، وهو أحد الدعاة المعروفين بمحافظة القنفذة .

ويبحث العديد حول سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي ومن هو جابر أحمد البسيسي ، الذي توفي هو وجميع عائلته المكونة من سبعة أشخاص أثناء عودتهم من أداء العمرة .

وفاة الشيخ جابر البسيسي

توفي فجر اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 ، الشيخ جابر البسيسي ، إمام وخطيب جامع أحد بني زيد وأسرته المكونة من سبعة أشخاص في حادث مروري في طريق عودتهم من مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك العمرة .

سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي

يتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي ، الذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 ، هو وعائلته المكونة من سبعة أفراد في حادث مروري مؤسف أثناء طريق عودتهم من مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك العمرة .

من هو جابر أحمد البسيسي

الشيخ جابر أحمد البسيسي ، هو خطيب سعودي وإمام مسجد أحد بني زيد ، ولد في إحدى محافظات المملكة العربية السعودية ويقدر أنه في الأربعينيات من عمره ، وهو من الشخصيات البارزة والشهيرة .

يعرف الشيخ جابر البسيسي بامتلاكه صوت جميل عند تلاوة القرآن الكريم، فضلاً عن نشاطه الدعوي المتميز الذي وضع له مكانة كبيرة في قلوبة متابعيه .

في ختام المقال قدمنا لكم سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي و من هو الشيخ جابر أحمد البسيسي ، الذي توفى فجر اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد