رابط حجز تذاكر حفل كانا بون داخل بوليفارد وورلد – موسم الرياض

إعلان حفل كانا بون داخل بوليفارد وورلد

رابط حجز تذاكر حفل فرقة كانا بون داخل بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض ، حيث تعد زيارتهم هذه الأولى لمنطقة الشرق الأوسط.

وتقام حفلة فريدة من نوعها لفرقة كانا بون في انمي تاون اليابان داخل بوليفارد وورلد وهي أول زيارة لهم للشرق الأوسط يوم 19 يناير 2023 الساعة 9:00 مساءً.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر حفل فرقة كانا بون داخل بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض.

رابط حجز تذاكر حفل كانا بون في بوليفارد وورلد – اضغط هنا

ويبدأ سعر تذكرة حفل كانا بون من 150 ريال شامل الضريبة. 

الشروط والأحكام

- يلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الشروط والأحكام عند صدور التذكره او استخدامها او محاوله استرجاعها.

-سعر التذكرة غير مسترد.

-في حالة تم إلغاء ، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة:

- يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.

- حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

- قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.

- لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

- يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.

- للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

- في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى "مركز اهتمام" لاستفسارات وشكاوى الزوار بالاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها.
 

اليابان انمي تاون

اليابان انمي تاون هي مدينة داخل موسم الرياض تشبه مدينة طوكيو أو تشبه التواجد دخل مسلسل أنمي خيالي، ويعيش فيها الشخص تجارب وألعاب مختلفة داخل 21 جناح بـ 150ريال فقط (بيت الرعب الياباني، وألعاب VR وبلاستيشين والعاب مهارية ورقمية، والتصوير مع المجسمات وأركان التصوير، ومشاهدة الشاشات، وتحدى العاب البلاستيشين والكثيرمن التجارب لمختلف الأعمار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد