نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالاسم والرقم المدني

نتائج الثانوية العامة الكويت 2023

نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالاسم والرقم المدني ، وهي من أكثر الأمور بحثاً في الوقت الحالي عبر محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 – 2023 .

ويبحث العديد من طلاب وطالبات الصف الثاني عشر في الكويت عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالاسم والرقم المدني ، والتي ستوفرها وزارة التربية الكويتية عبر تطبيق سهل .

نتائج الثانوية العامة الكويت 2023

أنهى طلاب الصف الثاني عشر في الكويت 2023 امتحانات الفصل الدراسي الأول ، والتي بدأت يوم الأربعاء 4 يناير ، واستمرت حتى 16 يناير ، فيما أنهى طلاب القسم العلمي الاختبارت يوم أمس الاثنين 16 يناير ، والقسم الأدبي والتعليم الديني اليوم الثلاثاء 16 يناير الجاري .

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الكويت 2023

من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت الفصل الدراسي الأول اليوم الثلاثاء 17يناير 2023 .

 

رابط نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالاسم والرقم المدني

يمكن لطلاب الثانوية العامة في الكويت الاستعلام عن نتائج امتحاناتهم بشكل إلكتروني من الرابط التالي ( اضغط هنا ) ، حيث عملت وزارة التربية على تدقيق نتائج الطلاب للمدارس التي أنهت عملية تصيحيح الأوراق الامتحانية ، ومن ثم رفعها على موقعها الرسمي ، وعلى موقع المربع الإلكتروني .

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالاسم

يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للفرعين العلمي والأدبي في الكويت 2023 ، من خلال اتباع الخطوات التالية :

الدخول إلى موقع وزارة التربية الكويتية ( من هنا ).

النقر على أيقونة “قائمة الطالب”.

النقر على تبويب “نتائج الطلبة”.

إدخال الرقم المدني بشكل صحيح.

إدخال الرقم التسلسلي.

النقر على أيقونة “بحث”.

موقع المربع الإلكتروني وزارة التربية الكويتية

قامت وزارة التربية الكويتية بتخصيص موقع المربع الإلكتروني ليتم من خلاله الاستعلام واستخراج نتائج الطلاب الكويت في جميع المراحل التعليمية ، ويتم ذلك من خلال الرقم المدني ورقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا ، وأوضحنا من خلاله نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالاسم والرقم المدني عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الكويتية، و الاستعلام عنها بشكل إلكتروني .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد