معلق مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي 2023

مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الايطالي 2023

معلق مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي 2023 – حيث يترقب عشاق وجماهير الكرة الإيطالية المباراة الحاسمة والأكثر منافسة للحصول على اللقب والتي ستجمع بين نادي أي سي ميلان ونظره انتر ميلان على أرض استاد الملك فهد الدولي.

وتتزايد ال حماس ة بين ديربي ميلانو في مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي 2023، مع التقاء ميلان بطل الدوري مع نظيره انتر حامل اللقب، وعليه فإننا نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية معلق مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي 2023 .

معلق مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي

يُعلق على أحداث مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي 2023 ، المعلق الرياضي مشاري القرني عبر قناة SSC الرياضية، والمعلقين الرياضيين فارس عوض وعصام عبده من قناة أبو ظبي الرياضية 2 .

وتبدأ مباراة ميلان وانتر يوم الأربعاء 18 يناير 2023، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإيطالي ، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاعرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات.

Fmp9Yh9WIAElFMg (1).jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي

تنقل مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية مجريات مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي ، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية 2 المفتوحة.

تردد قناة SSC الرياضية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح: 5/6

معدل الترميز: 27500

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 المفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12226

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل التصحيح: 3/4

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، معلق مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الايطالي 2023 والقنوات الناقلة المفتوحة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد