صلاح يقود تشكيلة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة ليفربول و وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ووولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي – تزايدت محركات  البحث خلال الساعات القليلة حول هذه المباراة الحاسمة بالنسبة إليهم اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، المقامة على أرض "مولينيو" ضمن منافسات موسم 2023 بكأس الاتحاد الإنجليزي، وعليه فإننا نقدم لكم تشكيلة ليفربول و وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة. 
 
وتلاقى الفريقان على ملعب "الأنفيلد" الأسبوع الماضي في الجولة نفسها، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

يدخل ليفربول المباراة وهدفه تناسي الكبوات المتواصلة التي يتعرض لها في الدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها الخسارة أمام برايتون، وتحقيق انتصار يضمن له التقدم في حملة الدفاع عن لقب كأس إنجلترا.

بينما وولفرهامبتون، الذي يعاني بشدة في الدوري الإنجليزي، يدخل دائرة الصراع على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، فهدفه تحقيق مفاجأة وتحقيق الفوز من أجل التقدم إلى الدور الرابع من كأس إنجلترا.

وتنطلق مباراة ليفربول و وولفرهامبتون في إعادة الدور الثالث من بطولة  كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2022-2023، اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023 على ملعب "مولينيو" في تمام الساعة  العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

تشكيل مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون  في كأس الاتحاد الانجليزي 2022-2023

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب مدرب "الريدز" على التشكيل التالي:

التشكيل | 4-3-3
أليسون
كوستاس تسيميكاس - جو جوميز - جويل ماتيب - ترنت ألكساندر آرنولد
فابيو كارفاليو - فابينيو - جيمس ميلنر
داروين نونيز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

408.jpg

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023

وأعلنت وسائل الإعلام الرياضية عن القنوات الناقلة لمباراة  ليفربول ضد وولفرهامبتون، حيث تبث فعاليات بطولة كأس إنجلترا فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

كما يمكنك متابعة البث المباشر الذي يقدمه موقع جول والذي يبدأ قبل انطلاق المواجهة بنصف ساعة. 

التقاط.PNG


 وبذلك نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة تشكيلة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي وموعد المباراة، والقنوات الناقلة.
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد