معلق مباراة البحرين ضد عمان اليوم في خليجي 25 والقنوات الناقلة

مباراة البحرين وعمان اليوم في كأس الخليج 25

معلق مباراة البحرين ضد عمان اليوم في خليجي 25 والقنوات الناقلة - ارتفعت عمليات محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة من هو المعلق الذي سيقوم بعمليات التعليق على هذه المباراة نصف النهائي الثاني من بطولة كأس الخليج العربي، وعليه فإننا نقدم لكم معلق مباراة البحرين ضد عمان 25 في نصف نهائي كأس الخليج 25 والقنوات الناقلة.

وتصدر منتخب البحرين المجموعة الثانية بواقع 7 نقاط ليتأهل في المركز الأول دون تحقيق أي خسارة في دور المجموعات، ويسعى منتخب البحرين للوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب الثاني له على التوالي بعد التتويج بالنسخة الماضية في قطر.

أما منتخب عمان، فقد نجح في التفوق على المنتخب السعودي ليصل إلى النقطة السابعة دون أي خسارة، ولم تحقق عمان اللقب منذ 2017.

معلق مباراة البحرين ضد عمان في خليجي 25 

يمكنك الاستماع الى المعلق عمر عبد السميع عبر قناة " البحرين الرياضية" معلقًا لمباراة البحرين ضد عمان في خليجي 25، كما  يمكن متابعة المباراة مع المعلق أحمد الكعبي على قناة "عمان الرياضية".

وتنطلق مباراة البحرين ضد عمان اليوم الاثنين 16 يناير2023، على أرض ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات نصف نهائي كأس الخليج 25، عند الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

TC90g.png

القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد عمان في خليجي 25 

سوف يتم نقل هذه مباراة البحرين وعمان على العديد من القنوات العربية المفتوحة وأبرزها بي إن سبورت المفتوحة وكذلك قنوات الكأس.

إلى جانب هذه القنوات، فيمكنك أن تتابع أحداث مباريات كأس الخليج 25 من خلال البث المباشر لموقع جول والذي يُغطي الأحداث كما ولو كنت في الملعب أو أمام التلفاز في حالة تعثر متابعة المباراة بالفيديو.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة "سوا" معلق مباراة البحرين وعمان اليوم في خليجي 25 وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

 


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد