رابط حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله الثالث في موسم الرياض 2023

عبد المجيد عبد الله

رابط حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله الثالث في موسم الرياض 2023 – بالتزامن مع الإقبال الكبير لحفلات الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله ، طرحت الهيئة العامة للترفيه تذاكر حفل الليلة الثالثة له .

ويبحث الكثير من محبي وعشاق الأغاني الخليجية والطرب عن رابط حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله الثالث في موسم الرياض 2023 ، بعد أن أنهى الفنان عبد المجيد عبد الله حفل ليلته الأولى والتي كانت يوم الخميس الماضي 12 يناير ، والحفل الثاني يوم الجمعة 13 يناير على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي في الرياض .

موعد حفل الفنان عبد المجيد عبد الله الثالث 2023

حددت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، موعد الليلة الثالثة للفنان عبد المجيد عبدالله في موسم الرياض 2023 ، والذي سيكون يوم الجمعة 20 يناير/ كانون ثان 2023، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي الرياض .

رابط حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله الثالث في موسم الرياض 2023

من المقرر طرح تذاكر الليلة الثالثة للفنان عبد المجيد عبد الله عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض 2023، اليوم الإثنين 16/1/2023 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض ( من هنا ) .

 

وسوف يبدأ حفل عبد المجيد عبد الله في تمام الساعة التاسعة مساءً وينتهي بحلول الساعة الثانية عشر بتوقيت الرياض .

حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله الثالث في موسم الرياض 2023

أعلنت الإدارة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية خطوات حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله الثالث ، والذي سيتم إلكترونياً ، ومنها :

تسجيل دخول المستخدم تلقائيًا إلى منصة موسم الرياض ( من هنا ).

اختيار حفلة عبد المجيد عبد الله من أيقونة الحفلات الموسيقية .

قراءة جميع الشروط والأحكام قبل حجز التذاكر .

اختيار عدد التذاكر وطريقة الدفع .

النقر فوق زر “تأكيد الحجز”.

في ختام المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا في المملكة العربية السعودية رابط حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله الثالث في موسم الرياض 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد